أحتفالات الجامعة بمناسبة يوم النصر              تعليمات الزي الموحد لطلبة الكلية              ندوة علمية في قسم اللغة الانجليزية              ندوة تثقيفية حول مرض التدرن الرئوي              كلية الآداب تفتح أبوابها وتستقبل طلبتها للعام الدراسي الجديد 2017-2018

 عميد الكلية
 

 

كلمــة السيد العميـد

 

الحمد ﷲ رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق اﻷمين وعلى آل بيته الطيبين الطاهرﯿن وأصحابه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى ﯿوم الدﯿن.       

تعد كلية اﻵداب إحدى صروح العلم واﻷدب والفكر والثقافة والحضارة لجامعة اﻻنبار . ساهمت الكلية وستبقى ومن خلال تخصصاتها في العلوم اﻹنسانية في بناء وتعزﯿز القيم الحضارية واﻻجتماعية واﻷخلاقية واﻷكاديمية المستمدة من تراثنا العربي اﻷصيل. وستستمر في تطوﯿر اﻷداء العلمي للطلبة وتنمية النواحي اﻹبداعية في التعليم والبحث العلمي وسنواصل وبخطى صادقة في طرﯿق البناء والتطور لنكمل مسيرة من سبقونا في بناء وتطوﯿر الكلية. وستستمر الكلية برفد سوح العلم بإعداد جدﯿدة من الخريجين ليسهموا في بناء العراق الجدﯿد. وستستمر الكلية بعون اﷲ بتوفير وتهيئة بيئة دراسية وتعليمية متميزة لطلبتنا اﻷعزاء سائرة في طرﯿق التميز واﻹبداع والنهوض والتطور , ساعين بإذن اﷲ الوصول إلى الجودة الشاملة وبهمة اﻷساتذة الخيرين اﻻصلاء وبما ﯿزﯿد جامعتنا العزﯿزة رفعة وتقدماً ..  ومن اﷲ التوفيق.    

                                                                                                                                             أ.م.د. عارف عبد صايل

                                                                                                                                        العميــد / وكالـــة 

 
 
 

 

 السيرة الذاتيــة للسيد عميد الكليــة // إضغط هنــا

إضغط هنا للإطلاع على صلاحيات ومهام السيد عميد الكلية

 

 

 

 

 

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم