اختبار أيلتس IELTS              التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع              دليل ارشادي للتسجيل على اختبار (IELTS):              اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية              التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 تفاصيل الخبر

اعلان بخصوص شهادات كفاءة اللغة الانكليزية و اللغة العربية والحاسوب

2020-04-18

اعلان بخصوص شهادات كفاءة اللغة الانكليزية و اللغة العربية والحاسوب


استجابة للتحديات التي فرضتها أزمة فايروس كورونا مما فرض خيار التعليم الالكتروني كواقع لابد من التعامل معه و اشارة الى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذي العدد( ب ت5/2027في12/4/2020)المتضمن تخويل الجامعات باقامة دورات الكترونية للطلبة الراغبين بالحصول على شهادات كفاءة اللغة الانكليزية و اللغة العربية والحاسوب كجزء من متطلبات التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2020-2021، تعلن جامعة الانبار عن استئناف دورات الكفاءة الكترونيا بدءا من يوم الاحد الموافق 26-4-2020 وبشكل دوري (اسبوعيا). كما نود ان نبين لطلبتنا الاعزاء ما الآتي:

1.  سيتم اعطاء الاولوية للطلبة الذي سبق لهم التسجيل الالكتروني. وسيتم اعلان اسمائهم حسب الاسبقية للمشاركة في الدورات الالكترونية.

2. اشارة الى توجيهات الوزارة سيتم اجراء الامتحانات الالكترونية النهائية لكل دورة لاحقا في الجامعة بعد استئناف الدوام الرسمي.

3.سيتم البدء بتسجيل اسماء الطلبة الراغبين بالتقديم على الدورات اعلاه الكترونيا من خلال الرابط الذي سيعمم قريبا على المواقع الرسمية لمركزي التعليم المستمر والحاسبة الالكترونية في الجامعة. وسيتم اشراكهم بالدورات الالكترونية قريبا بعد اكمال دورات الطلبة المسجلين سابقا.

4.  بالنسبة للطلبة الذين سبق لهم ان شاركوا في دورات الكفاءة وتبقى لهم الامتحان الالكتروني النهائي، سيتمكنون من اداء الاختبار الالكتروني النهائي مباشرة بعد استناف الدوام الرسمي في الجامعة.

5.   نود أن نطمن الجميع انه بإمكانهم اداء الامتحانات النهائية واستلام الأوامر الجامعية في الوقت المحدد وسيتمكنون من التقديم للدراسات العليا الكترونيا وفق التواريخ التي حددتها الوزارة.

 

نتمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح ولهم ولعوائلهم الصحة والعافية.

 مركز التعليم المستمر

مركز الحاسبة الالكترونية

 

          مواقع مهمة//

              - مركز التعليم المستمر: https://www.uoanbar.edu.iq/TeachingMethodsCenter/index.php

              - مركز الحاسبة الالكترونية: https://www.uoanbar.edu.iq/CITCenter/index.php

 

 المزيد من الاخبار

 اختبار أيلتس IELTS

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 دليل ارشادي للتسجيل على اختبار (IELTS):

  اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 استئناف دورات الكفاءة

التصويت

ما هو رائيك بمستوى الاستفادة من موقع الجامعة الالكتروني؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 515

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم


طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم