الرؤية:

الريادة في التعليم العالي والبحث العلمي وتطوير البرامج  الاكاديمية تحقيقا لتنمية مجتمعية مستدامة.

الرسالة:

التميز في جودة التعليم والتعلم والبحث العلمي بتبني استراتيجيات التحليل والتفكير النقدي لتأهيل  الموارد البشرية معرفيا و  فكريا ومهاريا في بيئة تنافسية مبدعة.

الاهداف:

1-     الارتقاء بمستوى المعرفة  العلميّة عن طريق تطوير البنية التّحتيّة على الصعيدين التعليمي والبحثي والتميز في استراتيجيات التعليم والتّعلّم في البرامج الأكاديميّة كافة.

2-     تطوير البرامج الاكاديمية وتحديث مخرجاتها وتفعيل ثقافة التعلم المستدام بما يسهم في تعزيز القدرات والمهارات الشخصية والاجتماعيّة والأكاديمية والمهنيّة للطلبة بهدف تحسين مستوى الحياة للمجتمع وتحقيق أهداف التنمية المستدامة .2030

3-     الايفاء بمتطلبات المسؤولية الاجتماعية وتحقيق الحضور المؤثر في فعاليات  المجتمع وأنشطته بوصف ذلك سبيلاًً للتقدم الاجتماعي والثقافي والعلمي والاقتصادي.

4-     اعتماد أعلى معايير التقويم في المجالين المؤسسي والبرامجي بهدف تحقيق متطلبات ادارة الجودة الشاملة وتحسين موقع الجامعة في التصنيفات المحلية و العالمية .

5-     خلق بيئة للتنافس البناء والمنتج في مجال الابتكار و البحث العلمي وتعزيز نتاج البحوث التطبيقية التي تعالج مشكلات المجتمع.

6-      غرس اواصر الانسجام و بناء ثقافة التعايش ومبادئ الاحترام المتبادل والاخلاص والمصداقية بغية تحقيق دور متميز للجامعة بوصفها مؤسسة قيادية في المجتمع.

7-     بناء منظومة علاقات استراتيجية مع المؤسسات العلمية الرصينة بما يسهم في تطوير الإمكانات والبرامج التعليمية والبحثية.

 

تهيئة الطابعة   العودة الى الصفحة السابقة

raw claws to publish will probably be the similarities related with reddit replica breitling transocean chronograph automatic black dial watch a4131012 bc06 429x. as a possible unmatched product work of genius, who makes the best https://www.se-watchesbuy.com/ timepiece can become the newest favored assortment lovers.