• English
  •       
  •  الخلاصة المبسطة للموقع 
  •  أضف الموقع للرئيسية 
  •  أضف الموقع للمفضلة 
  •  الى موقع الرئيسي لجامعة الانبار 
  •  
  • الرؤية والرسـالة والأهداف

             توقيع إتفاقية التعاون المشترك ما بين جامعة الانبار ومركز النهرين للدراسات الاستراتيجية              ندوة علمية

 البحوث العلمية المقترحة
 

 البحوث العلمية المقترحة لمركز الدراسات الإستراتيجية-جامعة الانبار للعام 2016/2017

 

ت

اسم التدريسي

عنوان البحث

1

د. ثائر شاكر محمود

تقويم التوقيع المكاني للمدن الجديده  في محافظة الانبار باستخدام اسلوب التحليل الهرمي

2

د. ثائر شاكر محمود

آلية تخطيطية لاستراتيجية التنمية المستدامة في محافظة الانبار للمدة من 2015 -2030

 

3

د. ثائر شاكر محمود

الاستراتيجيات التخطيطيه لاعادة اعمار المدن المدمرة.. الرمادي كحالة دراسيه

4

د. فلاح مبارك بردان

الحياد الإيجابي كأحد ثوابت السياسة الخارجية الجزائرية (2016-2017)

 

5

د. فلاح مبارك بردان

الولايات المتحدة في ظل مشكلة تحولات مفردات القوة وتشتتها في القرن الحادي والعشرين. (2016-2017)

 

6

د. فلاح مبارك بردان

الإستراتيجية العربية لمواجهة ظاهرة العنف الطائفي بعد ثورات الربيع العربي (نشر2016 ضمن مؤتمر مواجهة العنف في المجتمع العربي /مجلة جامعة الانبار للعلوم الانسانية)

 

7

د. فلاح مبارك بردان

دور التدابير الوقائية (غير العسكرية) في إستراتيجية مكافحة الإرهاب الدولي (2016-2017)

 

8

د. فلاح مبارك بردان

نظرية العمق الاستراتيجي التركي وتطبيقاتها في الشرق الاوسط: دراسة في الابعاد الاستراتيجية للدور التركي الجديد في الشرق الاوسط. (الخطة البحثية لسنة 2016-2017)

 

9

د. محمد رشيدعبود

الدستور العراقي الجديد /دراسة مقارنة

10

د. محمد رشيدعبود

يهود الانبار / دراسة في الاحوال الاجتماعيةوالاقتصادية والسياسية

11

د. محمد رشيدعبود

التعليم العثماني في العراق في النصف الاخير من القرن التاسع عشر

12

د. عبد العزيز عباس خضر

ازمة الانبار وتاثيرها على التعليم

13

د. عبد العزيز عباس خضر

ديار بكر وربيعه ..دراسة تحليلية

14

د. عبد العزيز عباس خضر

القضاء في سايبور

15

د. عبد العزيز عباس خضر

علاقة الاتراك والعرب في ظل الامارة الحمدانية

 

خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم


الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم