مشاركة السيد العميد باجتماع لجنة عمداء كليات علوم الحاسوب              ترقية الاستاذ المساعد الدكتور مرتضى محمد حمد الى مرتبة الاستاذية              التقديم للدراسات العليا / ماجستير / 2017-2018              فوز فريق كليتنا ببطولة كرة القدم              تاليف كتاب جديد

 المكتب الاستشاري
 

المكتب الاستشاري

 

     تأسس المكتب الاستشاري في سنة 1997م وكان ضمن مركز الحاسبة الالكترونية التابع إلى رئاسة جامعة الانبار . وبعد استحداث كلية الحاسوب سنة 1999-2000م التحق المكتب بكلية الحاسوب ويعتبر الآن الجزء الرئيسي في كلية الحاسوب لما يقوم به من مهام في مجال تكنولوجيا المعلومات والحاسبات .

 

يهدف المكتب إلى تطوير كوادر ومؤسسات الدولة كافة في مجال استخدام الحاسوب من خلال الدورات التدريبية التي يقيمها المكتب في مجال تكنولوجيا المعلومات والحاسبات .

 

 ومن أهم المهام والأعمال  التي يقوم بها المكتب الاستشاري :

·         دورات كفاءة الحاسبات للمتقدمين للدراسات العليا والترقيات .

·         صيانة  وتقنيات الحاسوب

·         ربط الشبكات NETWORK

 

بالإضافة إلى ذلك يقوم بإعطاء دورات تدريبية في كافة مجالات الحاسبات وبناء الأنظمة  والبرامج وإنشاء قواعد بيانات DATA BASE في مختلف المجالات وكذلك إقامة دورات تدريبية في إدارة المشاريع MS PROJECT وإدارة الإعمال الإنتاجية  PLC وبرامج التصميم المنطقي EWB والبرامج الهندسية 3D AUTO CAD و 3D MAX كما ويقوم  المكتب بتجهيز دوائر ومؤسسات الدولة بكافة الأجهزة الالكترونية ونصب شبكات الانترنت .

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم