ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للمياه              زيارة مدير مركزنا البحثي الى قرية السكران              توليد طاقة كهرومائية من سدة الرمادي              زيارة مباركة من رئيس الجامعة              آلية تعاون مع العلوم والتكنولوجيا

 تفاصيل الخبر

ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للمياه

2018-03-20

ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للمياه


      اقام مركز تنمية حوض اعالي الفرات ندوته العلمية السنوية بمناسبة اليوم العالمي للمياه تحت شعار (إدارة المياه ضمان الأمن والتنمية) على أروقة قاعة المؤتمرات في مركز دراسات الصحراء في يوم الثلاثاء المصادف 20/3/2018. وتخللت الندوة إلقاء العديد من البحوث وأوراق العمل ذات العلاقة بإدارة الموارد المائية وحصاد المياه وغيرها من المواضيع المهمة. وشهد المؤتمر حضورا متميزا من ممثلين عن المحافظة والدوائر والمديريات الاخرى التابعة لها والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ممثلاً عن السيد رئيس الجامعة وعدد كبير من الطلبة المتخصصين في هذا المجال. وتخللت الندوة استراحة بسيطة تكللت بمزيد من التعارف بين الحضور. وكان في نهايتها وجبة غداء مميزة جمعت بين الحب والتئالف ومناقشة ما دار من أبحاث في ندوة هذا العام، مثمنين جهود جميع القائمين على هذ الندوة من اللجنتين المشرفة والعلمية ومتمنين الصحة والعافية للأستاذ الدكتور عصام البياتي مدير المركز ومباركين للاستاذ الدكتور اياد الراوي وقوفه المشرف لرعايتة الندوة.

      وقد خرجت الندوة بكثير من التوصيات المهمة ... آملين مبادرة الجميع من أجل الوقوف صفاً واحداً لتحقيق هذه التوصيات خدمة لبلدنا الغالي بالدرجة الاولى ولجامعتنا العزيزة ومحافظتنا الغراء.

 

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 مشاركة مسؤول المحطة الطرفية في مؤتمر علمي

 براءة الاختراع الاولى لمركزنا البحثي

 مدير المركز يترأس ندوة علمية

 تكريم المدير السابق للمركز

 المؤتمر الوطني لترشيد استهلاك المياه

 زيارة مدير مركزنا البحثي الى قرية السكران

 توليد طاقة كهرومائية من سدة الرمادي

 زيارة مباركة من رئيس الجامعة

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 103

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم