اعلان نتائج الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا              الطلبة المتقدمين لاداء الامتحان التنافسي في الدراسات العليا              الامتحانات النهائية              اعلان جداول الامتحانات النهائية              ختام المنهاج السنوي للانشطة الطلابية

 تفاصيل الخبر

اعلان جداول الامتحانات النهائية

2018-05-23


 رمضان مبارك على الجميع. نظرا لقرب موعد الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017-2018 ..نرفق لكم الجداول الامتحانية لجميع الأقسام العلمية للدراسات الأولية الصباحية والمسائية. وفيما يلي اهم الامور التي يجب على الطالب الالتزام بها:    
1- الالتزام بتعليمات الزي الموحد والحشمة وخلاف ذلك يمنع الطالب من دخول قاعة الامتحان.
2- يبدأ الامتحان في الساعة التاسعة صباحا كلا حسب قسمه وحسب الجداول المرفقة. وعلى الطلبة التواجد في أقسامهم قبل ربع ساعة من بدأ الامتحان. ولن يسمح للطلبة المتأخرين بالدخول الى القاعة الامتحانية .                   
3-  يمنع الغش او محاولة الغش ويعتبر الطالب راسبا للسنة الدراسية ٢٠١٧-٢٠١٨ كلها حيث يصدر امر اداري بالغش ويقرأ على جميع الطلبة ولا يسمح للطالب الذي غش بالتقديم للدراسات العليا ولن يشمل باي قرارات تأتي مستقبلا في مصلحة الطلبة لكونه غش في الامتحان وسوف تؤشر حالة الغش في سجل الطالب والبطاقة الامتحانية. لذلك نهيب بطلبتنا الاعزاء تجنب الغش والابتعاد عن كل وسائل الغش الورقية او الالكترونية حفاظا على مستقبلهم.       
  4- على الطلبة احضار أدوات الكتابة  ولن يسمح بتداولها بين الطلبة.
5- لا يجوز تأجيل الامتحان الا في الحالات المرضية الحرجة الطارئة حيث يحال الطالب الى المركز الصحي في الجامعة بكتاب رسمي من القسم العلمي.
6- جلب هوية الطالب أو أي إثبات شخصي.
7 - يمنع احضار الهواتف النقالة بكافة أنواعها والقسم غير مسؤول عن ضياع اي هاتف ولا تتحمل الكلية مسؤولية عدم التزام الطالب بذلك.
8 - التأكد من الجداول الإمتحانية جيدا قبل دراسة المادة واذا وجد اي اشكال يكون الاتصال مباشر بين ممثل المرحلة والسيد رئيس القسم او مقرر القسم.
***متمنين لكم دوام التفوق والنجاح ***
 
 
 

 المزيد من الاخبار

 الامتحانات التنافسية لطلبة الدراسات العليا

 اعلان نتائج الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا

 الطلبة المتقدمين لاداء الامتحان التنافسي في الدراسات العليا

 الامتحانات النهائية

 ختام المنهاج السنوي للانشطة الطلابية

 نشاطات لا صفية

 المؤتمر الطلابي الثامن

 تهنئة خاصة

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا الجديد ؟

 ضعيف
 جيد
 متميز

مجموع التصويتات 147

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم