حلقة نقاشية ( سيمنار ) لطلبة الدراسات العليا في قسم الهندسة المدنية نظم قسم الهندسة المدنية              جهود كبيرة وأعمال متواصلة بذلت وتبذل من قبل الشركة المنفذة والكادر الهندسي المتميز              كلية الهندسة - جامعة الأنبار تحتفل بمناسبة إعلان النصر الكبير              كلية الهندسة - جامعة الأنبار تحتفل بمناسبة إعلان النصر الكبير 

برعاية وحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم الجميلي عميد كلية الهندسة / جامعة الأنبار              تهنئة السيد عميد كلية الهندسة جامعة الأنبار بمناسبة إعلان النصر على الإرهاب

 تفاصيل الخبر

زيارة السيد محافظ الأنبار والسيدة مسؤولة برنامج الأمم المتحدة لجامعة الانبار

2017-10-09

زيارة السيد محافظ الأنبار والسيدة مسؤولة برنامج الأمم المتحدة لجامعة الانبار


 زيارة السيد رئيس جامعة الأنبار والسيد محافظ الأنبار والسيدة مسؤولة برنامج الأمم المتحدة ( Undp ) في العراق لمشروع إعادة تأهيل الورش الهندسية .

 

إستقبل السيد عميد كلية الهندسة أ . د إبراهيم الجميلي السيد رئيس الجامعة أ . د المهندس خالد بتال النجم والسيد محافظ الأنبار المهندس محمد الحلبوسي والسيدة ليزا گراندي مسؤولة برنامج الأمم المتحدة ( Undp ) في العراق اليوم الأثنين الموافق 2017/10/9 خلال زيارتهم لمشروع إعادة تأهيل الورش الهندسية التابعة للكلية .

 

تجول السادة الزائرين والوفد المرافق لهم في المشروع للتعرف على نسبة الأعمال المنجزة فيه ، وإستمعوا الى شرح موجز عن المشروع وأهميته الكبيرة في إعداد الطلبة لما يحتويه من مختبرات وورش هندسية مختلفة ومهمة خاصة وان العام الدراسي الجديد 2018/2017  قد بدء الدوام فيه ، حيث إتفق الجميع على بذل أقصى الجهود من أجل إنجاز المشروع باقرب وقت ممكن .

 

تأتي هذه الزيارة مع إفتتاح عدد من الأبنية المهمة في الجامعة والتي تشرف عليها منظمة الأمم المتحدة (Undp ) في العراق بالتعاون والتنسيق مع قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة .

 

ومن الجدير بالذكر ان الورش الهندسة قد تعرضت الي دمار كامل نتيجة الأعمال الأرهابية والعمليات العسكرية التي شهدتها الجامعة .

 
إعلام الهندسة





 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 حلقة نقاشية ( سيمنار ) لطلبة الدراسات العليا في قسم الهندسة المدنية نظم قسم الهندسة المدنية

 جهود كبيرة وأعمال متواصلة بذلت وتبذل من قبل الشركة المنفذة والكادر الهندسي المتميز

 كلية الهندسة - جامعة الأنبار تحتفل بمناسبة إعلان النصر الكبير

 كلية الهندسة - جامعة الأنبار تحتفل بمناسبة إعلان النصر الكبير 

برعاية وحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم الجميلي عميد كلية الهندسة / جامعة الأنبار

 تهنئة السيد عميد كلية الهندسة جامعة الأنبار بمناسبة إعلان النصر على الإرهاب

 إختتام بطولة السيد عميد كلية الهندسة بخماسي الكرة برعاية السيد عميد كلية الهندسة

 زيارة علمية ميدانية لطلبة قسم الهندسة المدنية الى الجسر الحديدي في الفلوجة ;تنفيذا" لتوجيهات السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم

 شهادات عليا

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع كليتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 251

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم