زيارة السيد محافظ الأنبار والسيدة مسؤولة برنامج الأمم المتحدة لجامعة الانبار

زيارة السيد محافظ الأنبار والسيدة مسؤولة برنامج الأمم المتحدة لجامعة الانبار

 زيارة السيد رئيس جامعة الأنبار والسيد محافظ الأنبار والسيدة مسؤولة برنامج الأمم المتحدة ( Undp ) في العراق لمشروع إعادة تأهيل الورش الهندسية .

 

إستقبل السيد عميد كلية الهندسة أ . د إبراهيم الجميلي السيد رئيس الجامعة أ . د المهندس خالد بتال النجم والسيد محافظ الأنبار المهندس محمد الحلبوسي والسيدة ليزا گراندي مسؤولة برنامج الأمم المتحدة ( Undp ) في العراق اليوم الأثنين الموافق 2017/10/9 خلال زيارتهم لمشروع إعادة تأهيل الورش الهندسية التابعة للكلية .

 

تجول السادة الزائرين والوفد المرافق لهم في المشروع للتعرف على نسبة الأعمال المنجزة فيه ، وإستمعوا الى شرح موجز عن المشروع وأهميته الكبيرة في إعداد الطلبة لما يحتويه من مختبرات وورش هندسية مختلفة ومهمة خاصة وان العام الدراسي الجديد 2018/2017  قد بدء الدوام فيه ، حيث إتفق الجميع على بذل أقصى الجهود من أجل إنجاز المشروع باقرب وقت ممكن .

 

تأتي هذه الزيارة مع إفتتاح عدد من الأبنية المهمة في الجامعة والتي تشرف عليها منظمة الأمم المتحدة (Undp ) في العراق بالتعاون والتنسيق مع قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة .

 

ومن الجدير بالذكر ان الورش الهندسة قد تعرضت الي دمار كامل نتيجة الأعمال الأرهابية والعمليات العسكرية التي شهدتها الجامعة .

 
إعلام الهندسة