كلية الهندسة جامعة الأنبار تقيم ندوة علمية حول تقنيات البناء الحديث ودورها في إعمار محافظة الأنبار

كلية الهندسة جامعة الأنبار تقيم ندوة علمية حول تقنيات البناء الحديث ودورها في إعمار محافظة الأنبار

  

برعاية السيد رئيس جامعة الأنبار  أ . د المهندس خالد بتال النجم  ، أقامت كلية الهندسة وبالتعاون مع شركة أرض زمزم للمقاولات الممثل الحصري لشركة ( FOSROC ) البريطانية اليوم الاربعاء الموافق 2017/10/11 وعلى قاعة كلية الهندسة ندوتها العلمية الإولى للعام الدراسي الجديد 2018/2017 تحت عنوان :-

 
 تقنيات البناء الحديث ودورها في إعادة /إعمار محافظة الأنبار
 

حضر الندوة السيد عميد كلية الهندسة أ . د إبراهيم الجميلي ومعاونوا العميد للشؤون العلمية والإدارية ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية وعدد من السادة مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة ، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية والإدارية في رئاسة الجامعة إضافة الى التدريسيين وطلبة الدراسات العليا والأولية في الكلية .

بعد الترحيب بالضيوف وقراءة آي من الذكر الحكيم وسورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ، ألقى السيد عميد الكلية كلمة ثمن فيها كل الجهود التي بذلت وتبذل من أجل إعادة الحياة الى محافظتنا وجامعتنا العزيزتين مؤكدا" في الوقت نفسه على أهمية عقد مثل هكذا ندوات من شأنها تعزيز التقنيات الحديثة في البناء والإعمار .

 

بدأت جلسات الندوة التي ترأسها أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال معاون العميد للشؤون العلمية ومقررا" لها الدكتور أكرم شاكر محمود رئيس قسم الهندسة المدنية . حيث ألقى أ . د عبد القادر الحديثي بحثا" مهما" حول تقنيات البناء الحديثة وسبل الإستفادة منها في عمليات البناء والإعمار التي تشهدها المحافظة والجامعة .

وقدم المهندس إنمار صالح علوش المدير المفوض لشركة أرض زمزم للمقاولات المحدودة خلال الجلسة عرضا" تم من خلاله التعريف بشركة ( FOSROC ) البريطانية ، موقعها وفروعها والإعمال التي تنفذها .

 

في ختام الجلسة فتح المجال لطرح الأسئلة والإستفسارات ، وجرت مناقشات مستفيضة بين السادة الحضور وإدارة الندوة .

 
إعلام الهندسة