إختتام بطولة السيد عميد كلية الهندسة بخماسي الكرة برعاية السيد عميد كلية الهندسة

إختتام بطولة السيد عميد كلية الهندسة بخماسي الكرة برعاية السيد عميد كلية الهندسة

 

إختتام بطولة السيد عميد كلية الهندسة بخماسي الكرة 

برعاية السيد عميد كلية الهندسة جامعة الأنبار أ . د إبراهيم الجميلي وبحضور ممثل سيادته أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال معاون العميد للشؤون العلمية وتزامنا" مع الإعلان عن النصر العظيم على الإرهاب ، إختتمت اليوم الأثنين الموافق 11/12/2017 بطولة كأس السيد عميد الكلية  بخماسي الكرة .
حيث شهدت القاعة الرياضية المغلقة في كلية التربية البدنية والعلوم الرياضية مباراة قوية وحاسمة إتسمت بالروح الرياضية والأخلاق العالية بين فريقي قسم الهندسة الكهربائية وقسم الهندسة الكيميائية والبتروكيميائية والتي إنتهت بركلات الجزاء الترجيحية لصالح فريق قسم الهندسة الكيميائية والبتروكيميائية بعد تعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما .
حضر المباراة عدد من السادة رؤساء الأقسام العلمية والتدريسيين ومدير قسم النشاط الرياضي في الجامعة ومدير شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية وجمع غفير من الطلبة .
في ختام المباراة والبطولة وزعت الجوائز والهدايا التقديرية على الفرق الفائزة من قبل ممثل السيد عميد الكلية والسادة رؤساء الأقسام العلمية .

مبارك للفريق الفائز ومبارك لكليتنا هذا النشاط المتميز ، الشكر والتقدير للسيد محمد حسين محمود مدير وحدة النشاطات الطلابية لجهوده المتميزة في إعداد وتنظيم ونجاح البطولة