كلية الهندسة تباشر العمل بنظام التعليم الالكتروني

كلية الهندسة تباشر العمل بنظام التعليم الالكتروني

 

 

تعلن كلية الهندسة - جامعة الأنبار عن إكمال كافة المتطلبات الضرورية واستعدادها التام لأجراء الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي الحالي 2020-2019 والذي أقرته وزارة التعليم العالي والبحث واعتماد آلياته من قبل مجلس الجامعة، جاء ذلك خلال الرسالة التي وجهها أ . م. د أمير عبد الرحمن هلال عميد الكلية المحترم الى أبنائه الطلبة طمأنهم فيها بأن عمادة الكلية والأخوة رؤساء الأقسام العلمية واللجان الأمتحانية والتدريسيين عقدوا العزم على تذليل كافة الصعوبات التي يمكن أن تواجه الطلبة خلال الأمتحانات ، لاسيما أنها تجربة جديدة عليهم ، وأن العمل جار على قدم وساق للأستمرار بعقد ورش تدريبية مكثفة و إجراء إمتحانات تجريبية الكترونية ( لاتحتسب عليها أي درجة ) غايتها تعزيز وزيادة ثقة الأستاذ والطالب بحسن أداء الأمتحان الألكتروني ونجاحه .

ومن هنا وجه السيد العميد شكره وتقديره العاليين الى كافة منتسبي عمادة الكلية والسادة رؤساء الأقسام العلمية واللجان العلمية والأمتحانية والسادة التدريسيين على وجه الخصوص لما بذلوه ويبذلونه من جهد من خلال تفاعلهم مع الطلبة وإيصال المحاضرات لهم عن طريق المنصات الألكترونية ودعاهم الى بذل المزيد من أجل إجتياز المرحلة الهامة وهي (الامتحانات الإلكترونية ) وأن يكون للجانب الأبوي الأنساني والتربوي مع الطلبة دور مهم في هذا المجال من أجل إسعادهم وإسعاد عوائلهم الكريمة والمضي لمستقبل واعد وزاهر .

إن ادارة كليتنا تقدر كل الظروف التي يمر بها طلبتنا الأعزاء جراء ما يمر به بلدنا والعالم أجمع بسبب جائحة كورونا وتوصي طلبتها بتوخي السلامة أولاً وإتباع كافة الإجراءات الوقائية التي تجنبهم خطر جائحة كورونا ومن ثم الاهتمام وبذل المزيد من الجد والمثابرة من أجل تحقيق النجاح الباهر.