خطة العمل لتهيئة متطلبات الاعتماد الوطني لكلية الطب              الامتحان النهائي للمرحلة السادسة المحاولة الثانية              امتحان نهاية الكورس الاول لطلبة الماجستير              مشاركة كلية الطب في اجتماع المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب              خدمة وجباية

 شعبة التسجيل
 

 شعبة التسجيل وشؤون الطلبة

 هي إحدى الشعب الإدارية لكلية الطب والتي تتضمن ثلاث وحدات هي:

1. وحدة التسجيل والتي تطلع بمهام استقبال الطلبة الجدد وتسجيلهم في الكلية وتزويدهم بوثائق التخرج بعد إكمالهم المدة القانونية للدراسة في كلية الطب

2.    وحدة شؤون الطلبة وتقوم باستقبال الطلبة وترويج طلباتهم وتوجيههم فيما يتعلق بالدوام الرسمي وإعلان الجداول الدراسية والإمتحانية وقوائم الطلبة وتوزيعهم على المجاميع ومتابعة تسجيل الطلبة في القسم الداخلي وإصدار الهويات وهي حلقة الوصل بين الطلبة وعمادة الكلية.

3. وحدة الوثائق والشهادات:

 يتولى العاملون فيها المهام التالية:

·     اصدار تأيدات التخرج المعنونة لمختلف المؤسسات الحكومية وغير الحكومية داخل العراق ولكافة خريجي كليتنا من طلبة الدراسات الاولية والعليا.

·     اصدار جداريات التخرج لكافة خريجي كليتنا من طلبة الدراسات الاولية والعليا.

·     اعداد وتنظيم واصدار وثائق التخرج باللغتين العربية والانكليزية (بالدرجات وبدون درجات) لكافة خريجي كليتنا من طلبة الدراسات الاولية والعليا.

·     اصدار كتب تأييد التدريبات السريرية خلال دراسة الطالب المتخرج من طلبة الدراسات الاولية.

·     اصدار كتب تأييد الدراسة باللغة الانكليزية لكافة الخريجين.

·     اصدار كتب تطابق الاسماء باللغة الانكليزية لكافة خريجي كليتنا من الذين تختلف اسمائهم المذكورة في جوازاتهم ووثائقهم املائياً.

·     تدقيق جداريات التخرج ووثائق التخرج الخاصة بخريجي كليتنا الواردة الينا من مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية من داخل العراق وخارجه وبيان مدى صحة بياناتهم وصدورها من قبل كليتنا.

 

 

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم