تكريم              تهنئة للاستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح بمناسبة تسنمه منصب مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وكالة              على مشارف اليوم الامتحاني السابع              التسجيل الإلكتروني لامتحانات كفاءة الحاسوب واللغة الإنجليزية              كلمة العميد بمناسبة الامتحانات النهائية

 الرؤية واهداف الفرع
 

رؤيا الفرع:

      تخريج كادر علمي متمكن مبني على اسس علمية كيميائية صيدلانية رصينة قادر على تحليل واستنباط النتائج المختبرية الطبية بصورة صحيحة في مجال العلوم الدوائية من خلال الدراسة والابحاث عالية الجودة.

رسالة الفرع:

      ان رسالة فرع الكيمياء الصيدلانية مهمة جدا وذلك لأهمية الكيمياء الكبيرة في بناء الاساس العلمي لطالب الصيدلة ولكون هذا الفرع يشكل العمود الفقري لكلية الصيدلة. فنطمح الى تكوين شخصية الصيدلي الرصينة المتمكن من عمله المختبري القادر على تكوين استنتاجاته بصورة علمية دقيقة وذلك من خلال تزويده بالمهارات والمعرفة عن الادوية وجزيئاتها الكيميائية بالتركيز على تركيبها الكيميائي وعلاقتها بالتفاعلات والتداخلات الحيوية. كذلك يكون قادرا على ممارسة البحث العلمي ومواكبة ما يحصل من تطور في العلوم الكيميائية الصيدلانية. ونطمح الى امداد المجتمع بجيل من الخريجين لهم من القدرات والمهارات ما يستطيعون به من خدمة المجتمع على احسن وجه.

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم