وحدة شؤون الادارية

 

v    المهام الرئيسية:

   1- الرد على البريد الرسمي.

   2- إرسال التقرير الشهري الخاص بملاك الكلية والدرجات الشاغرة.

   3- إرسال الموقف الشهري الخاص بمكافحة الفساد والرشوة في الكلية الى الجامعة لغرض توحيدها وإرسالها إلى الوزارة

   4- تنظيم ملفات شخصية لكافة منتسبي الكلية ومتابعة تجديد بيانات منتسبي الكلية.

   5- حصر احتياجات الكلية من القوى العاملة بمختلف الوظائف.

   6- المحافظة على الأضابير الشخصية من خلال تخصيص شخص من الوحدة ليكون مسؤولا عنها.

   7- التأكد من استكمال جميع الوثائق وصحة صدورها.

   8- المحافظة على سرية العمل الإداري.

   9- التنسيق مع وحدة الهويات في رئاسة جامعة الانبار لغرض إصدار الهويات الدائمة.

   10- التنسيق مع أقسام وشعب ووحدات الكلية لغرض الرد السريع على البريد.

   11- مراجعة حضور وانصراف الموظفين طبقا للقواعد التي تقررها الكلية.

   12- تسليم واستلام البريد من والى الأقسام والشعب والوحدات.

   13- متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن المراسلات الواردة.

   14- أرشفة الأضابير الكترونيا لغرض المحافظة عليها.

 

v    مهارات أداء العمل:

    1-    المعرفة الجيدة بأساسيات الإدارة.

    2-    المعرفة الجيدة بالقوانين والتعليمات ذات العلاقة بالعمل.

    3-    المعرفة الجيدة باستخدام الحاسوب.

    4-    المعرفة بأساسيات الإدارة العامة البسيطة.

    المعرفة الجيدة بنظم الأرشفة