رسالة السيد عميد كلية التربية الاساسية/حديثة - جامعة الانبار

رسالة السيد عميد كلية التربية الاساسية/حديثة - جامعة الانبار

بسم الله الرحمن الرحيم

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) .

بفضل من الله وحده وبتظافر جهود الجميع من السادة المعاونين والسادة رؤساء الاقسام العلمية وأعضاء اللجان الامتحانية المركزية والفرعية تمت والحمد لله وبنسب عالية قاربت على التمام امتحانات الدور التكميلي وإكمال ما تبقى من اختبارات المستوى الدراسي الأول في كليتنا وإكمالاً للجهد توج هذا العمل العلمي المنظم المبارك بإعلان النتائج لاختبارات الدور التكميلي على موقع الجامعة الرسمي على وفق نظام جامعتي دفعاً للحركة العلمية الإلكترونية الرائعة وللتجربة الرائدة التي تقودها جامعتنا المعطاء في هذا الشأن وبدعم وإشراف مباشر ولا محدود من قبل السيد رئيس الجامعة المحترم ومركز الحاسبة الإلكترونية في رئاسة الجامعة الموقر .

وفي الوقت الذي نستعد فيه لخوض غمار هذه التجربة العلمية التعليمية الإلكترونية الحضرية في الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى مع الطلبة جميعاً أؤكد لكم أننا ماضون في مسيرة توسمنا فيها سبل النجاح سلفاً بعدما رأيت إصرار أساتذتكم ورؤساء أقسامكم ومنتسبي كليتنا جميعاً على مواصلة الخطى الحثيثة لإنهاء العام الدراسي الحالي على أحسن وجه واتم تنظيم وأفضل نتائج رافعين شعار التضحية والفداء والبذل والعطاء لنفع طلبتنا الأعزة وتوفير سبل التعاون معم لعبور مشرف فاعل إلى العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ _ ٢٠٢١ بأمل وفرحة بعد تعب واجتهاد لا مكافأة لهما إلا النجاح والتفوق إن شاء الله تعالى .

أبنائي وبناتي طلبة كليتنا الأعزة...

لا تحسب المجد تمراً أنت آكله

لن تلعق المجد حتى تعلق الصبرا

لقد تم عمل كل ما يسر بالكم ويوفر لكم امتحاناً علمياً منظماً رصيناً ...

إننا بانتظاركم على منصات التواصل المعروفة لديكم وفي صفوفكم الإلكترونية وأنتم ترفعون شعار الجد وشعار التسلح بالعلم ورد الفضل لعلمائكم الأجلاء وأنتم ترسلون لنا اجاباتكم المفرحة التي تدل على شعور بالمسؤولية وحرص على المتابعة وإصرار على النجاح والتفوق .... انكم قادرون على هزيمة الوباء والانتصار عليه بثقتكم بالله ثم بأنفسكم ورد الفضل لمن وقف معكم في هذه الظروف الحرجة الصعبة التي تمر على بلدنا العزيز وبلدان العالم أجمع....

ولم أر في عيوب الناس شيئاً

كنقص القادرين على التمام ِ

أنتم أملنا أيها الطلبة الاعزة...

أنتم من سينسينا التعب حين نراكم وأنتم فرحون بنجاحكم المشرف وتفوقكم المستحق وتخرجكم ووصولكم إلى ميادين العمل وخدمة المجتمع .

حياكم الله إخوتي جميعاً من تدريسيين ومنتسبي كليتنا وشكراً لما قدمتموه وتقدموه في سبيل رفعة شأن الكلية ووصولها إلى مراتب متقدمة بين كليات الجامعة .

أهلاً وسهلاً بكم وعافكم الله طلبتنا وشكراً لتعاونكم وتفاعلكم وحرصكم على التعلم وطلب العلم من أينما كان ومن أي سبيل كان .

والله أسأل أن يلهمنا جميعاً السداد في القول والعمل إنه سميع مجيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته