مجلس كلية التربية الأساسية/حديثة يعقد جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2021- 2022

مجلس كلية التربية الأساسية/حديثة يعقد جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2021- 2022

عقد مجلس كلية التربية الأساسية حديثة جلسته الاعتيادية السادسة للعام الدراسي 2021- 2022 صباح اليوم الاثنين الموافق 25/ 4 / 2022  على قاعة اجتماعات المجلس برئاسة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور مظهر عبد علي المحترم وحضور السادة أعضاء المجلس كافة.

في البدء رحب السيد عميد الكلية بالسادة أعضاء المجلس ، وابتهل إلى الله سبحانه أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال في هذا الشهر الفضيل، وأن يعيده بالخير والبركة.

وعرض السيد عميد الكلية  توجيهات معالي الوزير المحترم  وتوجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم مؤكداً  على الالتزام بهذه التوجيهات والعمل بموجبها.

  ثم قدم  بعض التوجيهات  للسادة أعضاء المجلس، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الوزارية المتعلقة بحفلات التخرج، والاستعداد للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني وشدد على ضرورة إتمام درجات السعي السنوي وإعلانها على الطلبة قبل بدء الامتحانات وإعداد الجداول الامتحانية ونشرها على المواقع الإلكترونية، وتهيئة القاعات الامتحانية وأكد على ضرورة الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة فضلا ً عن مناقشة استمارات التقييم للمختبرات التعليمية التي قامت بها اللجنة المشكلة من رئاسة الجامعة وأكد السيد العميد على معالجة نقاط الضعف وتطوير المختبرات  للحصول على نتائج متميزة في التصنيف العراقي للمختبرات التعليمية إن شاء الله تعالى.

 

بعد ذلك تناول المجتمعون الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجلسة وتم اتخاذ التوصيات والقرارات المناسبة بشأنها،  وفي ختام الجلسة قدم السيد العميد شكره وتقديره للسادة أعضاء المجلس على حضورهم ومناقشاتهم الجادة وآرائهم السديدة في الموضوعات التي تم تناولها في الجلسة.