مجلس كلية التربية الأساسية حديثة يعقد جلسته السابعة المفتوحة للعام الدراسي 2021-2022

مجلس كلية التربية الأساسية حديثة يعقد جلسته السابعة المفتوحة للعام الدراسي 2021-2022

عقد مجلس كلية التربية الأساسية حديثة جلسته السابعة المفتوحة للعام الدراسي (2021 - 2022) برئاسة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور مظهر عبد علي المحترم وحضور السادة أعضاء المجلس كافة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر من صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق (1 / 6 / 2022).

في البدء رحب السيد العميد بالسادة أعضاء المجلس والسادة الضيوف، حيث استضاف المجلس كلاً من:

السيد مسؤول شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي والسيد مسؤول شعبة الإعلام والعلاقات العامة والسيد مسؤول وحدة الموقع الإلكتروني لعرض أهم ما يتعلق بالموقع الإلكتروني والتصنيف الداخلي للكليات من اجل اكمال متطلباته وارسالها الى رئاسة الجامعة قبل الموعد المحدد، والاستماع إلى أهم مقترحاتهم واحتياجاتهم. 

واستهل السيد عميد الكلية الجلسة بتقديم التهاني للأستاذ الدكتور ( محمود إبراهيم متعب) بمناسبة صدور الأمر الجامعي بمنحه لقب أستاذ متمرس، ومن جانبة شكر الأستاذ الدكتور محمود ابراهيم متعب السيد العميد والسادة أعضاء المجلس على ثقتهم وجهودهم وتعهد ببذل كل ما يستطيع في سبيل خدمة الكلية وأساتذتها وطلبتها.   

وقد ناقش المجلس جملة من الموضوعات المهمة، من بينها الاستعدادات للامتحانات النهائية، كما ناقش المجلس موضوعات أخرى مدرجة على جدول أعمال الجلسة وتم اتخاذ التوصيات والقرارات المناسبة فيها.

وفي ختام الجلسة قدم السيد العميد  شكره وتقديره للسادة أعضاء المجلس على حضورهم ونقاشاتهم الجادة في الموضوعات التي تم طرحها، كما قدم شكره للسادة الضيوف على حضورهم، داعيا الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح والتقدم للكلية والجامعة.