اختبار أيلتس IELTS              التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع              دليل ارشادي للتسجيل على اختبار (IELTS):              اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية              التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 تفاصيل الخبر

اطلاق منصة جامعة الانبار البحثية

2021-04-07

اطلاق  منصة جامعة الانبار البحثية


اطلق السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا بناء وتصميم منصة جامعة الانبار البحثية حرصاً من رئاسة جامعة الأنبار على استثمار التطور الهائل والسريع في مجال تكنولوجيا المعلومات وشبكات الحاسوب والاستفادة منه في خدمة المجمع الاكاديمي والبحثي ضمن نطاق الجامعة والجامعات العراقية والعربية والعالمية الاخرى.

حيث تهدف منصة جامعة الأنبار البحثية الى عرض النتاج البحثي للجامعة بكل يُسر وسهولة، وبشكل مجاني. وتشجيع الاكاديميين والباحثين في الجامعة على النهوض بالبحث العلمي والانخراط في مجتمعه من خلال الاطلاع والاستفادة من تجارب الاخرين وتبادل الخبرات والسعي إلى إيجاد حلول وبدائل للمشاكل والتحديات التي تواجههم في مجال الاختصاص.

كذلك تتيح المنصة للباحثين فرص لتوثيق سجِلِّاتهم العِلميّة والبحثية والتعريف بهم في المجتمعات البحثية والعلمية والاكاديمية خارج نطاق الجامعة وبالتالي مد جسور التواصل معهم وتعزيز مكانتهم وسمعتهم في مجال الاختصاص.

وتعزيز مكانة وسمعة الجامعة العلمية والاكاديمية والتعريف بها فضلاً عن زيادة أثر الموقع الالكتروني الرسمي للجامعة (Web Impact) الذي يعتبر واحدا من أهم المعايير في التصنيفات العالمية مثل (QS and WeboMetrics ) من خلال زيادة الاستشهادات والزيارات للموقع الجامعي.

كما تتيح المنصة فرصة لباحثي جامعة الأنبار والجامعات العربية والعالمية كافة في الاطلاع على النتاج العلمي البحثي لباحثي جامعة الانبار والاستشهاد به. حيث يعتبر النتاج البحثي العلمي للجامعة واحداً من أهم المعايير المعتمدة  في تقييم الجامعات وحصولها على مستويات متقدمة في التصنيفات العالمية الرصينة وقياس أثرها وجودتها.

وغالبا ما يواجه الباحثين العديد من التحديات والصعوبات لإنجاز أعمالهم البحثية، بدءا من اقتراح فكرة ومنهجية البحث وصولا الى مرحلة التقييم والنشر بعد اختيار المجلة الرصينة والمعتمدة ضمن مجال الاختصاص.

رابط منصة جامعة الانبار البحثية:

http://esplatform.uoanbar.edu.iq/Research.php

 المزيد من الاخبار

 اختبار أيلتس IELTS

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 دليل ارشادي للتسجيل على اختبار (IELTS):

  اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 استئناف دورات الكفاءة

التصويت

ما هو رائيك بمستوى الاستفادة من موقع الجامعة الالكتروني؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 510

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم


طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم