اختبار أيلتس IELTS              التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع              دليل ارشادي للتسجيل على اختبار (IELTS):              اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية              التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 تفاصيل الخبر

اجتماع منتسبي مركز الحاسبة الالكترونية للعام الدراسي الجديد2022-2023

2022-09-25

اجتماع  منتسبي مركز الحاسبة الالكترونية للعام الدراسي الجديد2022-2023


 

ترأس الاستاذ المساعد الدكتور عمر عبد الرحمن داود مدير مركز الحاسبة الالكترونية في رئاسة جامعة الانبار اجتماعا موسعا ضم مدراء الشعب و أساتذة وموظفي المركز وذلك يوم الاحد الموافق2022 - 2023 في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

حيث تم خلال الاجتماع الترحيب بالسادة منتسبي المركز بمناسبة العام الدراسي الجديد كما قدم منتسبوا المركز التهنئة والتبريكات بمناسبة تسنمه منصب ادارة المركز الجديدة سائلين المولى عز وجل ان يعينه  بما وكل اليه من مهام جديدة .

وبعد ذلك ناقش الاجتماع التوجيهات والتعليمات الصادرة من رئاسة الجامعة ومنها الالتزام بساعات وايام الدوام الرسمي ومن ثم تم التحدث عن مجريات العمل الاداري وحث الموظفين على بذل المزيد من اجل تحقيق افضل  الخدمات وتحقيق أسمى الأهداف خدمة للعلم والمجتمع. كما أوصى الاجتماع بالعمل الجماعي و تحديد خطط و سبل النهوض بجامعتنا وتفعيل المشاركات الداخلية والخارجية  من خلال وضع مخطط عمل جديد للعام الدراسي 2023-2022

 أضافة  الى مناقشة بعض المقترحات التي من شانها الارتقاء بالعمل والتطوير المستمر للبنية الإلكترونية واكد السيد مدير المركز على بذل كافة الجهود العلمية والعملية من اجل تحقيق التميز ورفع اسم الجامعة بصورة عامة ومركزنا بصورة خاصة وتحت مظلة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .فضلا عن ذلك تذليل كافة الصعوبات التي تواجه منتسبي مركز الحاسبة الإلكترونية في مسيرة عملهم وايجاد الحلول المناسبة بإذن الله تعالى وحسب توجيهات ومساندة رئاسة الجامعة الموقرة . هذا ومن الله التوفيق.

 المزيد من الاخبار

 اختبار أيلتس IELTS

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 دليل ارشادي للتسجيل على اختبار (IELTS):

  اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 اسماء المشاركين في دورة الترقيات العلمية

 التسجيل لدورات الترقية العلمية والترفيع

 استئناف دورات الكفاءة

التصويت

ما هو رائيك بمستوى الاستفادة من موقع الجامعة الالكتروني؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 510

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم


طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم