دليل جامعة الانبار

يسر جامعة الانبار ان تضع بين أيديكم دليل الجامعة الذي يتضمن تعريفا بتشكيلات الجامعة التي كان لها دور كبير فـي تحقيـق مـا أْنجز خلال العام الدراسي. ويحتوي الدليل على عرض مختصر للخطة الستراتيجية للجامعة التي توضح رؤية الجامعة للمرحلة القادمة ، والاهداف المزمع تحقيقها بعون الله سبحانه وتعالى.كما يتضمن الدليل عرضاً لأهم منجزات الجامعة. وفي الختام، نسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيا خدمة البلد و محافظتنا.

لتحميل الدليل  

دليل الدراسات العليا

في اطار السعي لتوثيق قاعدة بيانات متكاملة لجميع برامج الدراسات العليا في جامعة الانبار ، يسر جامعة الانبار بتقديم دليل برامج الدراسات العليا في الجامعة ليكون مرجعا اكاديميا مهما للطلبة الراغبين بإكمال دراستهم العليا في جامعة الانبار .

لتحميل الدليل   

دليل وحدة التصنيفات العالمية

 شهد العالم في العقد الاخير تطورا كبيرا في جميع مجالات البحث العلمي مما ساهم في ابراز اهمية اختيار الجامعة التي تلبي متطلبات الطالب والباحث لانجاز الابتكارات العلمية ومواكبة التطور واضافة مهارات علمية جديدة تساعدهم في تغطية متطلبات السوق العالمي .

جامعة الانبار كانت من اولى الجامعات العراقية التي شاركت ضمن هذه التصنيفات العالمية لبراز التاريخ العلمي الذي حققه تدريسي الجامعة وطلبتها على مر السنين ولغرض تدويل اسم جامعة الانبار دوليا والمشاركة مع الجامعات العالمية في استقطاب وتدريب الباحثين من شتى بقاع العالم من خلال وحدة التصنيفات العالمية.. يسر الجامعة ان تقدم دليل التصنيفات العالمية. إن هذا الدليل سيتم تحديثه بشكل دوري لمواكبة التطور الحاصل في الجامعة بهذا الخصوص

لتحميل الدليل   

دليل الاجهزة المختبرية

1-    جدول الاجهزة المختبرية التجريبية     

2-     جدول الاجهزة المختبرية المتطورة    

 

 دليل السلامة المهنية

دليل السلامة في المختبرات والمخازن الكيمياوية والبايولوجية لجامعة الانبار لتحميل الدليل  

تهيئة الطابعة   العودة الى الصفحة السابقة

raw claws to publish will probably be the similarities related with reddit replica breitling transocean chronograph automatic black dial watch a4131012 bc06 429x. as a possible unmatched product work of genius, who makes the best https://www.se-watchesbuy.com/ timepiece can become the newest favored assortment lovers.