علوم الحاسوب بالمرتبة (401 - 500) عالميا والاولى عراقيًا

علوم الحاسوب بالمرتبة (401 - 500) عالميا والاولى عراقيًا

 

 

 

 

تواصلاً مع النجاحات التي حققتها جامعة الانبار على المستوى العالمي في التصنيفات العالمية واهمها تصنيف التايمز البريطاني الشهير ( THE World University Rankings ) وحصولها على مرتبة متقدمة بين الجامعات العالمية. اليوم وللمرة الثانية تدخل جامعة الانبار في هذا التصنيف العالمي بقوة من خلال تصنيف التايمز للمواضيع (THE World University Rankings by Subject)إذ حقق تخصص علوم الحاسوب المرتبة (401 - 500) عالميا والاولى عراقيًا

وهذه الانجازات المهمة حققتها الجامعة من خلال اتباع خطط رئاسة الجامعة المبنية على دراسات وتحليلات علمية مسبقة تم اعدادها. لذلك يعتبر الدخول في هذا التصنيف من خلال هذه الاختصاصات بمثابة نتيجة مباشرة لخطط الجامعة في محاور التعليم والبحث العلمي.

بهذه المناسبة بارك السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور (مشتاق طالب الندا) المحترم لكل منتسبي الجامعة حصول جامعة الانبار على هذه المراتب المتقدمة في الاختصاصات العلمية المهمة وحث الباحثين في هذا الاختصاصات على مواصلة الجهد العلمي واعتماد البحوث العلمية التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة كما حث سيادته باقي الباحثين في الاختصاصات الاخرى على تكثيف العمل البحثي العلمي الذي يسهم في ابراز هوية الجامعة عالميا في كافة الاختصاصات. كما وهنئ سيادته كليتنا لحصولها على المرتبة الاولي عراقيا  وعالميا 401-500. وبهذه البشرى يتقدم للكلية بأسمى كلمات الامتنان على هذه الجهود التي أثمرت بالصدق والكفاح.

 

شعبة الاعلام والعلاقات العامة