ندوة علمية

ندوة علمية

 

كلية الهندسة تقيم ندوة علمية حول إدارة المياه في محافظة الأنبار 

برعاية أ . د المهندس خالد بتال النجم وبأشراف أ. د إبراهيم أحمد الجميلي ،،، أقام قسم هندسة السدود والموارد المائية - كلية الهندسة - جامعة الأنبار ندوة علمية بعنوان :- 

( الأدارة المتكاملة للموارد المائية في محافظة الأنبار ضمان تحقيق التنمية المستدامة ) وذلك على قاعة قسم الهندسة الكهربائية الأربعاء الموافق 25/4/2018 .

حضر وقائع الندوة عدد من السادة مدراء الدوائر الحكومية والمهندسين في المحافظة ومجموعة من تدريسيي الأختصاص في كليات ومراكز الجامعة المختلفة وجمع من تدريسيي وطلبة الكلية   .

ترأس الجلسة أ . د عصام محمد عبد الحميد ومقررا" لها أ . م . د خميس نبع صايل .

تضمنت جلسة الندوة المحاور التالية : -

*   المحور الاول :- (ادارة الموارد المائية في الصحراء الغربية العراقية) ا . م .د  صادق عليوي سليمان .*   المحور الثاني :- (ادارة الواردات المائية لنهر الفرات) الخبير المهندس اياد عبد العزيز الراوي *  المحور الثالث :-  (إعادة اعمار سدة الرمادي وناظم الورار) المهندس ماجد ابراهيم سلمان*  المحور الرابع :- (حصاد المياه في المناطق الجافة باستخدام تقنيات الاستشعار عن بعد) ا . م . د خميس نبع صايل.

وبعد المناقشات المستفيضة وتبادل الافكار والرؤى بين المشاركين بالندوة ختمت الندوة بالتوصيات وتوزيع الشهادات التقديرية على المحاضرين ورؤساء اللجان  .