قسم الهندسة المدنية ينظم video conference بينه وبين الجامعة الامريكية

قسم الهندسة المدنية ينظم video conference بينه وبين الجامعة الامريكية

 

قسم الهندسة المدنية ينظم video conference بينه وبين الجامعة الأمريكية Wyoming بالتنسيق مع قسم البعثات والعلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة

إنطلاقا من أهداف وحرص الجامعة بالأنفتاح المباشر على الجامعات العالمية وزيادة خبرات الطلبة من خلال التعاون والتنسيق المباشر مع طلبة الجامعات العالمية ،،، نظم قسم الهندسة المدنية - كلية الهندسة - جامعة الأنبار بالتنسيق مع قسم البعثات والعلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة video conference مع جامعة Wyoming الأمريكية في الساعة الخامسة عصرا" بتوقيت بغداد يوم الخميس المصادف 26/4/2018 ضمن برنامج التدريب الجاري حاليا" بين جامعة الأنبار وجامعتي Ball state و Wyoming الأمريكيتين وهو أول تواصل يتم بصورة مباشرة بين طلبة جامعة الأنبار  وطلبة الجامعات الامريكية .تمحور النقاش حول إمكانية وجدوى إنشاء مدينة مستدامة ناقش من خلالها مجموعة طلبة من قسم الهندسة المدنية بمختلف المراحل ( الاولى,الثانية,الثالثة ، والرابعة ) الأهداف والأسس العلمية من إنشاء مدينة مستدامة مع طلبة الجامعة الامريكيةتم من خلالها الأتفاق على إستمرارية التواصل بين الجامعتين وإقتراح مواضيع للمناقشة العلمية بما يخدم الطرفين .

حضر الاتصال كل من السادة :- *  أ . م . د أكرم شاكر محمود رئيس قسم الهندسة المدنية . *  م . د دريد مؤيد عبد مدير شعبة العلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة . *  أ . م . د مؤيد عبدالجبار أحمد مقرر اللجنة العلمية في قسم الهندسة المدنية.وحضرها أيظا" السادة :- *  م . م. سداد حازم . *  م . م. عقيل شاكر من مركز الحاسبة الاكترونية .

تمنياتنا لطلبتنا وأساتذتهم ولكليتنا المزيد من الإبداع والتألق