رئيس الجامعة يلتقي بالطلبة المشاركين في برنامج تبادل وتدريب الطلبة لأتحاد الجامعات العربية

رئيس الجامعة يلتقي بالطلبة المشاركين في برنامج تبادل وتدريب الطلبة لأتحاد الجامعات العربية

 

رئيس الجامعة يلتقي بالطلبة المشاركين في برنامج تبادل وتدريب الطلبة لأتحاد الجامعات العربية ومنظمة IAESTE

 

التقى ا . د المهندس خالد بتال النجم رئيس جامعة الأنبار بطلبة جامعة الأنبار المشاركين في برنامج تبادل وتدريب الطلبة لأتحاد الجامعات العربية والطلبة المشاركين ضمن برنامج التدريب لمنظمة IAESTE الذين أنهوا متطلبات التدريب الصيفي في جامعات الزقازيق والمنوفية والعلوم والتكنولوجيا المصرية والجامعة الأردنية .

 

وقد أبدى السيد رئيس الجامعة عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء مع هذه النخبة المبدعة من طلبة جامعة الأنبار المتفوقين والأوائل على مراحلهم الدراسية الذين مثلوا جامعة الأنبار خير تمثيل . حيث أكد سيادته خلال اللقاء على بعض النقاط المهمة منها التركيز على تعلم اللغة الأنكليزية التي تساعدهم في الحصول على فرص أكبر سواء في دراستهم أو في الحصول على فرص عمل فضلاً عن خلق تنافس محتدم وإيجابي بين الطلبة وإظهار المواهب والأمكانات العلمية لدى الطلبة .

كما أشار الى ان إحتكاك الطلبة بالجامعات العالمية مهم جداً للأستفادة من التجارب وتطبيقها على أرض الواقع مؤكداً دعمه الكامل لهذه البرامج ألتي خططت لها وتبنتها الجامعة والمتمثلة برفع مستوى طلبة ومنتسبي الجامعة من الناحية العلمية والثقافية والأطلاع على تجارب الجامعات الرصينة على مستوى العالم خاصة في ما يتعلق بالجوانب التطبيقية والعملية .

 

حضر اللقاء ا . د مشتاق طالب الندا مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وعدد من عمداء الكليات والسيد مدير  قسم التسجيل وشؤون الطلبة و مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة .

 

ومن الجدير بالذكر ، مشاركة عدد من طلبة الأقسام العلمية - كلية الهندسة في هذه البرامج التدريبية وفي دول مختلفة .