لاختبار الالكتروني لمادة اللغة الانكليزية              المؤتمر الابداعي الطلابي              رئيس جامعة الكوفة يستقبل وفد جامعة الانبار              مجلس الكلية              ورشة عمل دولية

 رؤية و رسالة واهداف الكلية
 

 

            

رؤية ورسالة وأهداف الكلية للعام 2018-2019

 

الرؤية :

تحقيق التميز والريادة في التدريس والبحث العلمي و إعداد التربويين المهنيين الذين يسهمون في بناء مجتمع معرفي قادر على مواكبة التطور العلمي المعاصر الذي عن طريقه  يمكن أن يحدث التغير الايجابي في المجتمع .

الرسالة :

نشر المعرفة وإثراء حياة الإنسان بها وتحفيزه على التفكير العلمي ، مع الاستجابة لتنوع احتياجات المجتمع ومشكلات الميدان التربوي والتميز في تقديم الخدمة العلمية مع إدماج فكر الجودة الشاملة والتطوير المستمر في نسيج المنظومة الاجتماعية والبحثية.

 

الأهداف :

 

1.    تهدف الكلية إلى إعداد مربين لهم القدرة على الإسهام بدور كبير في تربية الجيل الجديد.

2.    تعزيز التربية على المواطنة والانتماء إلى الوطن والحفاظ على مؤسساته .

3.     تهدف إلى تطوير المهارات العلمية والمعرفية للتدريسيين والموظفين والطلبة عن طريق مراكز البحوث العلمية والوحدات التدريبية الموجودة فيها .

4.    مد الجسور بين أقسام الكلية وكليات التربية الأخرى وترصين العلاقة مع وزارة التربية التي تستثمر خريجي كلية التربية في مدارسها المتوسطة والإعدادية والثانوية .

5.    تنمية المجتمع عن طريق الإسهام في البرامج التدريبية والممارسات الميدانية في إطار الشراكة مع المؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الإقليمية والعالمية .

 

 

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم