القبول الموازي              بدء التسجيل للعام الدراسي 2018- 2019              الطلاب الجدد              ندوة علمية              مشاركة في مؤتمر

 رؤية و رسالة واهداف الكلية
 

رؤية ورسالة واهداف كلية التربية للعلوم الانسانية – جامعة الانبار  

رؤية الكلية

الريادة في مجال التعليم الجامعي والبحث العلمي لتحقيق الإبداع في العلوم الإنسانية عن طريق الانفتاح والتواصل مع الكليات والمؤسسات البحثية المحلية والدولية ومنظمات المجتمع.

 

رسالة الكلية

التميز في تقديم الخدمة العلمية مع إدماج فكر الجودة الشاملة والتطوير المستمر في نسيج المنظومة الاجتماعية والبحثية لمواكبة التطور العلمي والتقني المعاصر الذي عن طريقه  يمكن أن يحدث التغير الايجابي في المجتمع العراقي .

 

أهداف الكلية

1-  تخريج مدرسين متسلحين بالعلم والمعرفة في اختصاصات الجغرافيا والتاريخ واللغتين العربية والانكليزية والعلوم التربوية والنفسية وعلوم القران مع فتح أفاق لتشجيع المتميزين لإكمال دراستهم العليا في الكلية وخارجها .

2-  العمل على تطوير المهارات العلمية والمعرفية  للتدريسيين والموظفين والطلبة عن طريق مراكز البحوث العلمية والوحدات التدريبية الموجودة فيها وفي غيرها .

3-  مد الجسور بين أقسام الكلية وكليات التربية الأخرى وترصين العلاقة مع وزارة التربية التي تستثمر خريجي كلية التربية في مدارسها المتوسطة والإعدادية والثانوية ومعاهد المعلمين.

4-  بيان الأفق الإنساني للمهمة التي تضطلع بها الكلية وأقسامها من النواحي العلمية والتربوية والسلوكية .

 

 

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم