الندوة الاولى للعام الدراسي 2018-2019 \ كلية القانون والعلوم السياسية

  

برعاية رئيس جامعة الانبار الاستاذ الدكتور خالد بتال النجم المحترم , وبإشراف عميد  الكلية  الاستاذ الدكتور هادي مشعان ربيع المحترم

اقامت  كلية القانون والعلوم السياسية وتحت شعار ( ندوتي ) ندوتها العلمية الاولى للعام الدراسي 2018-2019 بعنوان ( السلوكيات المحظورة على الطالب في ضوء تعليمات انضباط الطلبة ) .

وبحضور السيد عميد الكلية المحترم ومعاونيه للشؤون العلمية والادارية وعدد من والاساتذة والطلبة ؛  ترأس الجلسة الاستاذ الدكتور معاذ جاسم محمد وبعضوية كل من الاستاذ المساعد الدكتور رعد فجر فتيح والمدرس الدكتور انس غنام جبارة  , وبمشاركة عدد من طلبة قسم القانون .

وقد تناول السادة التدريسيين اعلاه  السلوكيات المحظورة التي يتوجب على الطلبة تجنبها , مستعرضين عدد من المواد القانونية المتعلقة بانضباط الطلبة والجزاء المترتب على مخالفيها .

وقد تمخض عن هذه الندوة جملة من القرارات والتوصيات ولعل اهما التشديد على ضرورة " الوقاية خيرا من العلاج " من خلال وضع بوسترات توضيحه لتعليمات انضباط الطلبة , مع تخصيص محاضرات او جزء من المحاضرة لتوضيح للطلبة ما يجب الالتزام به , وما يشترط تجنبه , وبما يؤمن سلامة سير العملية التعليمية في كليتنا .

وبانتهاء الندوة ثمن السيد العميد الجهود المبذولة من قبل السادة القائمين على هذه الندوة , ومشددا على ضرورة بذل المزيد لعقد الندوات المتنوعة في كليتنا .