المخيم الكشفي الاول لجامعة الانبار لعام 2019

 

 

قسم النشاطات الطلابية في الجامعة يقيم المخيم الكشفي الاول لجامعة الانبار لعام 2019

مشاركة السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية  الاستاذ الدكتور هادي مشعان ربيع  بافتتاح المخيم الكشفي الاول لجامعة الانبار لعام 2019 والذي استمر ليومين و الذي اقيم تحت شعار (سأثبت على الدوام.. متميزاً بأخلاق الكرام ) على ربوع جامعة الانبار اليوم الاربعاء الموافق 9/1/2019 .

كما شارك مجموعة من طلبة كلية القانون والعلوم السياسية في هذا المخيم وكانوا بقيادة واشراف مدير وحدة الانشطة الطلابية أ.م.د عدنان مشعل .حيث بدأت مراسم الحفل برفع العلم العراقي من قبل مجموعة من الطلبة وعزف النشيد الوطني العراقي تلتها جولة تفتيشية اجراها السيد المساعد الاداري وعمداء الكليات علي المخيم الكشفي .

 

ويأتي الهدف من اقامة المخيم الذي اقيم بالتزامن مع احتفالات شعبنا بذكرى تاسيس الجيش العراقي والشرطة العراقية الى تشجيع الحرية الشخصية من خلال المسؤولية الجماعية وترسيخ العمل بروح الجماعة وتوفير حرية اتخاذ القرار وتحمل المسؤولية في الكشفية والمجتمع الذي يحيط به وتوفير الفرص لممارسة الحياة الشخصية على وفق القيم الدينية والالتزام بها فضلاً عن مواجهة المشكلات الاجتماعية والبيئية الحالية والمستقبلية وتنمية القدرات والمهارات البدنية والصحية.