فتح التقديم للدراسة المسائية

فتح التقديم للدراسة المسائية

 فتح التقديم للدراسة المسائية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحدد يوم الثلاثاء الموافق 2020/11/10 موعدا لبدء التقديم المباشر الى الدراسة المسائية في الجامعات للسنة الدراسية 2021/2020.

وقال المتحدث الرسمي الدكتور حيدر العبودي إن هيأة الرأي واستنادا الى توجيه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب قررت إعلان بدء التقديم المباشر للدراسة المسائية من قبل الجامعات والكليات والمعاهد على وفق الضوابط المقررة مشيرا الى أن السقف الزمني للتقديم سيستمر شهرا واحدا ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 2020/11/10.

وأضاف أن الجامعات ستتولى تحديث دليل أقسام الدراسة المسائية وإعلانه في مواقعها الرسمية مع إعلان الضوابط وآلية التنافس.

 

ويطيب لكلية القانون والعلوم السياسية ان تعلن عن قرب البدء للتقديم على الدراسة المسائية لقسمي القانون والعلوم السياسية، اذ تمنح الكلية المتخرج منها شهادة علمية متخصصة(بكالوريوس) في مجال القانون والعلوم السياسية وهي شهادة حكومية معترف بها لا تختلف عن نظيرتها الصباحية.

لقد أخذت الكلية على عاتقها من خلال افتتاحها هذه الدراسة فسح المجال المعرفي والعلمي أمام أبنائنا الطلبة لمن فاته إكمال دراسته الجامعية ، لأي سبب كان، ويأتي هذا الأمر بعد أن وفرت الكلية كوادر أكاديمية متخصصة لها خبرة عميقة بما تحمله من علم ومعرفة ليصب ذلك في إنشاء مجتمع واعٍ مزدهر ومتقدم.