عقد دورات في المكتبة المركزية:

قامت المكتبة المركزية بعقد دورات على قاعة المكتبة المركزيــة وشملت هذه الدورات كادر المكتبة العامة المركزية في الرمادي وهذه الدورات هي:

1- خدمات المعلومات

2-التنظيم الفني والخدمات الالية

3-الفهرسة والتصنيف

4-فهرسة المخطوطات

5-الاجراءات الفنية

    الاشتراك في الدورات:

اشترك موظفو المكتبة المركزية بعدد كثير من الدورات المقامة في جامعة الانبار والجامعات الأخرى وكما مبين في أدناه :

1. اشتراك ( 4 ) أربعة موظفين في دورة ( إنشاء الفهارس الالكترونية باستخدام نظام ( winisis ) المقامة في جامعة بغداد.

2. اشتراك أربعة موظفين في دورة ( التطبيق العملي للفهرسة الحديثة ) المقامة في جامعة بغداد.

3. اشتراك موظف من المكتبة المركزية في كلية التربية للعلوم الإنسانية – جامعة الانبار بدورة تطوير مهارات اللغة الانجليزية.

6. اشتراك موظفين من المكتبة المركزية في دورة ( المكتبات الالكترونية والرقمية ) في جامعة بغداد.

8. تم إرسال (3) ثلاثة موظفين إلى وزارة الثقافة /دار الكتب والوثائق للاشتراك في دورة (بناء المكتبات الرقمية والالكترونية )

 *معارض الكتب:

 أقامت المكتبة المركزية لهذه السنـة وبالتعاون مع دور النشر والمكتبات  (4) أربعة معارض للكتاب وعلى قاعة المكتبة المركزيـة وشمـلت كافة الاختصاصات العلمية والإنسانية وكمـــا مبين في أدناه:ه:

  1. إقامة مــعرض للكتاب وبالتعاون مع مكتبة نبيــل  وعلى قاعة المكتبة المركزية  وشمل المعرض الاختصاصات العلمية والإنسانية.

2. إقامة معرض للكتاب وبالتعاون مع دار الرائد للنشر والتوزيع  وعلى قاعة المكتبة المركزيــة وشمل كافة الاختصاصات العلميــة والإنسانية.

3. أقام معرض للكتاب وبالتعاون مع مكتبة عبدالله للنشر والتوزيع وعلى قاعة المكتبة المركزية وشمل كافة الاختصاصات العلميــة والإنسانية .

 4.  قامت المكتبة المركزية وبالتعاون مع دار دجلة للنشر والتوزيع  معرضاً للكتاب وبمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس جامعة الانبار وتضمن المعرض كافة الاختصاصات العلمية والإنسانية.

تهيئة الطابعة   العودة الى الصفحة السابقة