وحدة شؤون الادارية
v المهام الرئيسية: 1- الرد على البريد الرسمي. 2- إرسال التقرير الشهري الخاص بملاك الكلية والدرجات الشاغرة. 3- إرسال الموقف الشهري الخاص بمكافحة الفساد والرشوة في الكلية الى الجامعة لغرض توحيدها وإرسالها إلى الوزارة 4- تنظيم ملفات شخصية لكافة منتسبي الكلية ومتابعة تجديد بيانات منتسبي الكلية. 5- حصر احتياجات الكلية من القوى العاملة بمختلف الوظائف. 6- المحافظة على الأضابير الشخصية من خلال تخصيص شخص من الوحدة ليكون مسؤولا عنها. 7- التأكد من استكمال جميع الوثائق وصحة صدورها. 8- المحافظة على سرية العمل الإداري. 9- التنسيق مع وحدة الهويات في رئاسة جامعة الانبار لغرض إصدار الهويات الدائمة. 10- التنسيق مع أقسام وشعب ووحدات الكلية لغرض الرد السريع على البريد. 11- مراجعة حضور وانصراف الموظفين طبقا للقواعد التي تقررها الكلية. 12- تسليم واستلام البريد من والى الأقسام والشعب والوحدات. 13- متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن المراسلات الواردة. 14- أرشفة الأضابير الكترونيا لغرض المحافظة عليها. v مهارات أداء العمل: 1- المعرفة الجيدة بأساسيات الإدارة. 2- المعرفة الجيدة بالقوانين والتعليمات ذات العلاقة بالعمل. 3- المعرفة الجيدة باستخدام الحاسوب. 4- المعرفة بأساسيات الإدارة العامة البسيطة. المعرفة الجيدة بنظم الأرشفة