النشاطات العلمية

مشاركة علمية

مشاركة علمية   2022-09-24   

 في اطار التعاون بين الجامعات العراقية شارك الأستاذ المساعد الدكتور( بلال كامل عودة ) في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة بغداد/كلية الإدارة والاقتصاد للطالبة (مروة جاسم كريم) قسم إدارة أعمال عن رسالتها الموسومة بعنوان (العلاقة بين ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء والمرونة الاستراتيجية وتاثيرهما في الأداء الريادي:دراسة تحليلية بجامعة بغداد)

... أقرا المزيد


مشاركة علمية

مشاركة علمية   2022-09-16   

 في اطار التعاون بين الجامعات العراقية شارك الاستاذ المساعد الدكتور (فائز هليل سريح) في مناقشة رسالة الماجستير للطالبة (رغد جمال عباس) عن رسالتها الموسومة " نماذج تحديد معدل العائد المطلوب وانعكاسها على قيمة الاسهم العادية_ بحث تحليلي في سوق العراق للأوراق المالية " وعلى قاعة المناقشات في كلية الادارة والاقتصاد - جامعة بغداد .

... أقرا المزيد


مشاركة علمية

مشاركة علمية   2022-09-11   
 في اطار التعاون بين الجامعات العراقية شارك الاستاذ المساعد الدكتور (بلال كامل عودة) في مناقشة رسالة الماجستير للطالب (محمد دحام جرذي) عن رسالتة الموسومة " أنماط القيادة الاستراتيجية وتأثيرها في التمكين الاداري من خلال الارتجال الاستراتيجي "

... أقرا المزيد


"شهادات عليا"

  2022-09-11   
 جرت بعون الله وتوفيقه المناقشة العلمية لرسالة الماجستير للطالب ( احمد مجيد غريب ) قسم ادارة الاعمال - كلية الادارة والاقتصاد - جامعة الأنبار ، يوم الاحد . الموافق 11 /9/ 2022، عن رسالته الموسومة بـ ( تأثير جودة حياة العمل في تعزيز سلوك العمل الابداعي ) .

... أقرا المزيد


شهادات عليا

شهادات عليا   2022-09-06   

 جرت بعون الله وتوفيقه المناقشة العلمية لرسالة الماجستير للطالب ( عقبة نافع سليم ) قسم ادارة الاعمال - كلية الادارة والاقتصاد - جامعة الأنبار ، يوم الثلاثاء . الموافق 6 /9/ 2022، عن رسالته الموسومة بـ ( دور سلوك المواطنة الأكاديمي في بناء رأس المال الثقافي ) .

... أقرا المزيد


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11