• English
  •       
  •  الخلاصة المبسطة للموقع 
  •  أضف الموقع للرئيسية 
  •  أضف الموقع للمفضلة 
  •  الى موقع الرئيسي لجامعة الانبار 
  •  
  • صلاحيات مدير المركز
  • مدير المركز



             نشر بحث علمي ضمن مستوعبات كلارفيت الربع الاول              في اطار التكامل الجامعي مركز بحوث الطاقة المتجددة يستقبل عدد من اعضاء مجلس كلية الهندسة              شكر وتقدير              نشر بحث علمي ضمن مستوعبات كلاريفيت الربع الثاني              مشاركة مركز بحوث الطاقة المتجددة في معرض النتاجات العلمية في جامعة بغداد

 تفاصيل الخبر

اجتماع تشاوري مع منظمة الأمم المتحدة للبرنامج الانمائي

2021-06-10

اجتماع تشاوري مع منظمة الأمم المتحدة للبرنامج الانمائي


زار السيد رئيس الجامعة (الأستاذ الدكتور مشتاق طالب ندا ) المحترم يرافقه السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية( الأستاذ الدكتور أثير انور شريف ) المحترم مركز بحوث الطاقة المتجددة يوم الاثنين الموافق 7/6/2021  استمرارا للدعم الذي يوليه السيد رئيس الجامعة المحترم للمراكز البحثية كونها واجهة الجامعة البحثية.

وتشرف المركز بحضور السيد رئيس الجامعة المحترم الاجتماع التشاوري مع منظمه الأمم المتحدة UNDP للبرنامج الانمائي فرع الانبار في الساعة العاشرة صباحا، اذا افتتح مدير مركز الأستاذ المساعد الدكتور وسام هاشم خليل، اجتماعه بكلمه ترحيبية بالسيد رئيس الجامعة ومساعده الإداري المحترمين والاشادة بالدعم الكبير الذي تلقاه المركز من رئاسة الجامعة كما رحب بالسيد معن المرعي مدير مكتب UNDP الإقليمي في الانبار.

وتناول مدير المركز الدعم الكبير الذي يوليه السيد رئيس الجامعة المحترم للمراكز البحثية من اجل الارتقاء بأدائها العلمي والبحثي. كما أشار مدير الركز الى الدعم القديم والكبير الذي كان موجودا من قبل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في العام 2011 حيث ان الأجهزة العلمية والبحثية التي كانت موجودة في مركز بحوث الطاقة المتجددة كانت مجهزة من قبل منظمة undp  كما ان المنظمة أعلاه قد ساهمت بتدريب كوادر المركز في دورات مهمة خارج القطر. اوجز السيد مدير المركز إنجازات المركز البحثية والعلمية للفترة الماضية واكد ان أداء الباحثين في المركز في تصاعد مستمر رغم التحديات التي تواجه العالم جراء جائحة كورونا. من جهته أكد السيد معن المرعي ان افاق الدعم والتعاون مع مركز بحوث الطاقة المتجددة ستعود من جديد من اجل تعويض المركز بالأجهزة والمعدات التي فقدت جراء الاحداث التي مرت على محافظة الانبار.

في ختام الاجتماع أطلع مدير المركز السيد رئيس الجامعة المحترم وممثل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على مشروع الربط الهجين للطاقة الشمسية وطاقة الرياح الذي انجزه كادر المركز.

 

 المزيد من الاخبار

 نشر بحث علمي ضمن مستوعبات كلارفيت الربع الاول

 مركز بحوث الطاقة المتجددة يستقبل وفدا من قسم الهندسة الميكانيكية

 زيارة ميدانية لطلبة كلية هيت التطبيقية الى مركز بحوث الطاقة المتجددة

 في اطار التكامل الجامعي مركز بحوث الطاقة المتجددة يستقبل عدد من اعضاء مجلس كلية الهندسة

 شكر وتقدير

 نشر بحث علمي ضمن مستوعبات كلاريفيت الربع الثاني

 مشاركة مركز بحوث الطاقة المتجددة في معرض النتاجات العلمية في جامعة بغداد

 مشاركة في المؤتمر الدولي

 

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا ؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 181



الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم




خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم



طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم