أساتذة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وعلمائها يستقبلون السيد رئيس جامعة الأنبار

أساتذة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وعلمائها يستقبلون السيد رئيس جامعة الأنبار

 استقبل علماء وأساتذة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة عميداً وتدريسيون من حملة الألقاب العلمية ( أستاذ وأستاذ مساعد ) السيد رئيس جامعة الأنبار الأستاذ الدكتور ( خالد بتال النجم ) يوم الاثنين الموافق 27/11/2017 في قاعة المناقشات الكبرى في الكلية .

واستهل السيد رئيس الجامعة بالترحيب بهذه النخبة من الحضور وأشاد بمواقفها وأوضح بأن هذا اللقاء يأتي ضمن خطته في زيارة كليات الجامعة للاطلاع على واقع العمل والتباحث معهم لغرض النهوض بالجامعة ورسم سياستها المستقبلية والاطلاع على خططها وبرامجها التي تشمل كافة الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والاعلامية والتعبوية.


وأكد على ضرورة العمل الجماعي ، داعياً إلى الاهتمام ببرامج الدراسات عموماً والدراسات العليا خصوصاً والعمل على رصانة الدراسة فيها والتركيز على التخصص الدقيق في برنامج الدكتوراه واستمع بصدر رحب لملاحظات الأساتذة التدريسين ومقترحاتهم وطلب بتقديم دراسة علمية للاستعداد لقبول الطالبات في العام القادم عند توفر المستلزمات الضرورية لذلك .
وأعلن عن تأسيس المدرسة الكروية في الكلية والتي تشرف عليها الجامعة لفتح آفاق جديدة لاستقطاب الشباب الرياضي ودعمهم وانفتاح الجامعة على المجتمع في هذا التخصص المهم.


وفي ختام اللقاء شكر السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور موفق أسعد محمود نيابة عن منتسبي الكلية السيد رئيس الجامعة على هذه الزيارة المهمة متمنياً له ولمجلس
الجامعة الموفقية والنجاح في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظة الأنبار خصوصاً والعراق عموماً.