مدير المركز 

 

اضغط هنا  

السيرة الذاتية لمدير المركز 

 

    كلمة السيد مدير المركز  

بسم الله الرحمن الرحيم

   تعد جامعة الأنبار من أهم الجامعات العراقية التي تهتم بالعلم وتسعى دوما الى تطوير كوادرها التعليمية والإدارية وكذلك تطوير طلبتها من الخريجين من خلال إقامة الدورات التدريبية التطويرية التي تسعى الى النهوض بالقدرات العلمية والتقنية وتطوير المهارات والمعرفة وتطمح الى الاستمرار بالتعليم  للإرتقاء بالمجتمع ولم يقتصر التعليم على مستوى الجامعة فقط بل على مستوى  تطوير الكوادر الوظيفية في جميع دوائر الدولة .

  ومن هذا المنطلق أُنشأ مركز التعليم المستمر في عام 2010 وكان  وما زال مركزا ً مهما يعطي الحق للجميع بالتعلم من خلال الدورات والورش التي يقيمها المركز وكذلك احتضان الكفاءات العلمية وتدريب الموظفين من جميع الفئات بإستخدام التقنيات الحديثة والأساليب الجيدة .

   وان مركز التعليم المستمر يعتبر من المركز الخدمية التي تعني بالتطوير والتعليم بإستمرار لتنمية مهارات وقدرات الكوادر  وكذلك يعد حلقة وصل بين الجامعة والمجتمع ،ويوفر المركز دورات تدريبية في مختلف التخصصات ومن الدورات التي يقيمها (دورات كفاءة اللغة العربية واللغة الإنكليزية ) التي تقام للمتقدمين للدراسات العليا و(دورات التأهيل التربوي) التي يقيمها المركز لحملة الشهادات العليا (الماجستير والدكتوراه) إضافة الى دورات اخرى في عدة تخصصات ولجميع الكوادر في مختلف الدوائر.

وكذلك تقام في المركز ورش تدريبية وتطويرية من خلال التعاون مع الكليات كافة والأقسام الأخرى ،وادت هذه الورشة الى تحسين سمعة المنظمة وارتياد العديد من الأشخاص المهتمين اليها لزيادة كفاءتهم في العمل .

يحتوي المركز على اربعة شعب مهمة وهي الشعبة الإدارية وشعبة التدريب  وشعبة  التطوير وشعبة ابن سينا للتعليم الإلكتروني ومن مهام  هذه الشعبة إقامة الورش الإلكترونية وتسجيل المحاضرات الفديوية من خلال (video conference ) والمختبرات الافتراضية وكل ما يتعلق بالمهام الإلكترونية .

 

 

                                 أ.م.د معاذ هلال جاسم                             

         مدير مركز التعليم المستمر

 

 

 

تهيئة الطابعة   العودة الى الصفحة السابقة