سيمنار ترقية علمية لدكتور معاذ هلال              زيارة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية              دورة التأهيل التربوي              كفاءة اللغة العربية              الأنبار في العهد العثماني

 تفاصيل الخبر

رئيس الجامعة يهنئ الباحثين

2020-11-05

رئيس الجامعة يهنئ الباحثين


 

السيدات والسادة باحثي وتدريسيي جامعة الأنبار الأعزاء:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بمناسبة إحراز جامعتكم؛ جامعة الأنبار، المركز الأول على الجامعات العراقية، والمركز السادس عشر على الجامعات العربية، والمركز الثالث والأربعين على مستوى جامعات الشرق الأوسط، والمركز (343) على الجامعات العالمية في مجال النتاج البحثي ضمن تصنيف سيماكو للجامعات (SCImago Institution Rankings)..

بهذه المناسبة يسعدني أن أهنئكم زميلاتي وزملائي الباحثين في جامعة الأنبار، ويطيب لكم أن أقدم لكم باسمي شخصياً وباسم جميع منتسبي جامعة الأنبار عميق الشكر وكبير الثناء، فأنتم أصحاب الفضل بعد الله سبحانه في رفع اسم جامعة الأنبار عالياً بين الجامعات وتحقيق العالمية التي كنا ننشدها دائماً وجعلناها هدفنا الاستراتيجي الأول الذي نسعى إلى إنجازه، وسننجزه بعون الله ثم بجهودكم وجهود جميع منتسبي الجامعة.

فلكم جميعاً مني أبلغ عبارات الثناء، وأحر مشاعر الامتنان، وأعمق أحاسيس الشكر..

وأرى لزاماً أن أؤكد على أن هذا الإنجاز الكبير يلقي على عاتق الجميع مهمة كبيرة؛ نعم، إنها مهمة الحفاظ على هذا المستوى المتقدم، والسعي نحو تحقيق الأفضل.

زميلاتي وزملائي باحثي جامعة الأنبار الأعزاء: إن هذا الإنجاز البهيج دعوة لنا جميعاً نحو التركيز على نوعية البحوث التطبيقية التي تصب في صالح خدمة المجتمع وإيجاد الحلول لمشاكله.

كما يطيب لي في هذه المناسبة أن أقدم جزيل شكري للسيدات والسادة عمداء الكليات والجهات الساندة الذين كان لهم الفضل في دعم باحثي الجامعة وتشجيعهم على العطاء البحثي المتميز. وأقول لهم: إن هذا الإنجاز يدعوني إلى التأكيد على توجيهاتنا السابقة التي وجهنا بها في جلسة سابقة لمجلس الجامعة بضرورة دعم باحثي الجامعة وضرورة تكريم المتميزين منهم وتشجيعهم على الاستمرار بالنتاج البحثي المتميز، وتعزيز المختبرات البحثية وتطويرها، وتشكيل الفرق البحثية والتواصل مع الباحثين المتميزين في الجامعات العربية والعالمية الرصينة (International Research Network).

وأخيراً زميلاتي وملائي الباحثين: معاً إلى مزيد من الإنجازات الكبيرة، معاً إلى مزيد من العطاءات المتميزة، لنرفع اسم بلدنا وجامعتنا عالياً. وليعلم الجميع أن عيون أبناء مجتمعكم تتجه اليوم صوبكم زميلاتي وزملائي الباحثين وترنو نحوكم انتظاراً لتحقيقكم منجزات أخرى ودفع عجلة التطور وإعادة البهجة والرخاء في بلدنا، وهذا هو الواجب الحقيقي للباحثين والعلماء، فإن الأمم تنهض بباحثيها، والمجتمعات ترتقي والبلدان تتطور بعلمائها.

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 اعلان دورة التأهيل التربوي

 اختبار صلاحية التدريس

 دورة تدريبية

 دورة الكفاءة الاولى

 اختبار صلاحية التدريس

 دورة التاهيل التربوي 9

 دورة التاهيل التربوي 7

 دورة الاحصاء الحياتي وبرنامج (SPSS)

التصويت

ما رأيك بأداء التريسيين في الدورات المقامة في المركز؟

 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 لا بأس به
 متدني

مجموع التصويتات 125

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم