مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة              المياه أمّ الأرض

 قاعة الاجتماعات
 

بعد ان كانت هناك غرفة معزولة في بناية المركز كانت تستخدم كمخزن من قبل شاغلي البناية قبل انتقال مركزنا إليها، تم في إحدى الاجتماع  طرح فكرة من قبل السيد رئيس قسم الموارد الطبيعية المدرس الدكتور منير ناجي أحمد على جعلها قاعة ترتبط بإدارة المركز، وبسبب قلة السيولة المالية، تم اقتراح استخدام المجهودات الفردية والجماعية من داخل المركز مع الاستعانة بقسم الصيانة داخل ورش الجامعة. حيث تم تصنيع طاولة تستوعب ١٢ مقعد اجتماعات وذلك بالاستفادة من الابواب الخشبية المتضررة جراء العمليات العسكرية اثناء اقتحام تنظيمات داعش للجامعة.

وحيث كان التصنيع مميزا وشبه مجاني، فقد بارك السيد رئيس الجامعة السابق (ا. د خالد بتال النجم) تلك الفكرة وتم تأهيلها كقاعة اجتماعات وصرف مبلغ مناسب لتغليف سقفها بسقف ثانوي وتجهيزها بمكيف منفصل (سبلت) وجهاز عرض (داتاشو) واثنى عشر كرسي اجتماعات.

وتقوم القاعة حالياً باحتضان جميع الفعاليات المهمة التي يقوم بها باحثي المركز من الاجتماعات الدورية والسمنرات والحلقات النقاشية وغيرها من اللقاءات والفعاليات، والفضل في ذلك يعود للسيد مدير المركز الاستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد والسادة الباحثين والموظفين الذين قاموا بتأهيل القاعة بأقل التكاليف ومن مخلفات كان مصيرها ان تذهب مع الانقاض.

 

خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم