جامعة الانبار

نظام التسجيل الالكتروني على الاقسام الداخلية


جمهورية العراق

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي





ضوابط وتعليمات السكن في الأقسام الداخلية:


  1. نظافة الغرفة والقسم الداخلي وممراته وعدم رمي النفايات وبقايا الطعام من الشرفات.

  2. الالتزام بأوقات غلق الباب الرئيسي للقسم الداخلي.

  3. عدم السماح للأقارب والضيوف بالدخول او السكن ومراعاة الهدوء التام داخل القسم وممراته وساحاته ، او استخدام الهاتف في أوقات متأخرة من الليل داخل الغرف واثناء استراحة الطلبة.

  4. الابتعاد عن القيام باي اضرار مادية قد تصيب الغرفة والممرات والمرافق العامة.

  5. عدم استخدام الاجهزة الكهربائية ذات السحب العالي للتيار الكهربائي (خصوصاَ عند تشغيل مولدة القسم الداخلي).

  6. عدم ادخال كافة اجهزة عرض الاقراص الالكترونية او الستلايت او جهاز الحاسوب الايباد او مودم الانترنت او اي مواد ممنوعه اخرى.

  7. اتعهد بعدم ادخال الهاتف المحمول ذو الكاميرا الى القسم الداخلي(اقسام الطالبات) ، علماً ان لإدارة القسم الحق في مصادرة هذه الاجهزة استناداً الى الامر الوزاري /جهاز الاشراف والتقويم العلمي ج ق /1825 في 26/7/2015.

  8. عدم ادخال المواد الممنوعة والتي تشمل (الاسلحة بانواعها، مشروبات كحولية ،اركيله ،دومينو، طاولي، وورق القمار..الخ).

  9. الالتزام بعدم اثارة النعرات الطائفية او التعدي بضرر في اموال الدولة.

  10. الالتزام بعدم المبيت خارج القسم الا بعد ابلاغ ادارة المجمع وبعلم ولي الامر.

  11. الالتزام بعدم التغيب عن القسم الداخلي بدون عذر شرعي ولمدة (10) عشرة ايام متتالية او (14) اربعة عشر يوما منفصلة خلال ثلاثة اشهر.

  12. يتعهد الطلبة بتسليم مابذمتهم من المواد الخاصة بالقسم الداخلي قبل مغادرتهم المجمع كما استلموها اول مرة وبخلافه يتحمل الطلبة كافة الاضرار المترتبة على ذلك.

  13. اتعهد بمغادرة القسم بعد اكمال الامتحانات النهائية واكمال اجراءات براءة الذمة.

  14. اتعهد بالالتزام بالأنظمة والقوانين والتحلي بالاخلاق العالية ومعاملة ادارة المجمع والمشرفين بكل احترام وتنفيذ كافة توجيهاتهم.

  15. اتعهد بعدم المطالبة في اعادة مبلغ السكن بعد قطع وصل الحسابات.

اتعهد بالالتزام بتعليمات السكن في الأقسام الداخلية المذكورة في أعلاه وبخلافه اتحمل التبعات القانونية والإدارية كافة والتي تصل الى الفصل من القسم الداخلي