مجلس كلية الزراعة يعقد جلسته الثامنة  للعام 2020- 2021

مجلس كلية الزراعة يعقد جلسته الثامنة للعام 2020- 2021

 

عقد مجلس كلية الزراعة جلسته الثامنة  يوم الاثنين 25/ ذي القعدة/ 1442 الموافق 05 / تموز/2021 برئاسة الاستاذ الدكتور ادهام علي عبد عميد الكلية و حضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور مثنى محمد عواد المحترم و السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور اثير انور شريف المحترم وحضور السادة اعضاء مجلس الكلية.

وجه السيد المساعد العلمي..... بضرورة الاستعداد للامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الأولية والعليا و اكمال الجداول الامتحانية واعلانها للطلبة كما وجه سيادته باعلان السعيات على الطلبة قبل الامتحان وان تكون الأسئلة الامتحانيه شامله ومتنوعه وغير معقدة .... ومن جهة اخرى اكد على ضرورة تفعيل مذكرات التفاهم المبرمه مع الجامعات العراقية ووزارات الدوله الأخرى.

كما ناقش السيد المساعد الاداري العديد من الامور الادارية والمالية مع مجلس الكلية كما اشار الى توجيهات رئاسة الجامعة في اخذ الاحتياطات اللازمة في موضوع الدفاع المدني .

تضمنت الجلسة مناقشة عدة محاور استهل بها السيد العميد التوجيهات المركزية والتعليمات الصادرة من الوزارة ورئاسة الجامعة ، ثم تم استضافة أ.م.د. عمر حازم اسماعيل المحترم  مدير شعبة ضمان الجودة في الكلية  لاجل تصنيف الجودة العام للكلية والتصنيفات الداخلية الخاصة بالمواقع الالكترونية فضلا عن التصنيف الداخلي ، كما تم مناقشة عدد من الفقرات اهمها:

* ناقش المجلس الخطط البحثية ونسب انجازها لكل قسم علمي والوقوف على اهم المشاكل والمعوقات.

* مناقشة الامور المتعلقة بطلبة  الدراسات العليا في الكلية.

* مناقشة اليه التعاون العلمي بين الكلية والدوائر الحكومية .

* مناقشة اليه الامتحانات النهائية والتهيئة لها ووضع الاسئلة والسعيات .

اعلام كلية الزراعة / جامعة الانبار