مجلس جامعة الأنبار يعقد جلسته الثالثة للعام الدراسي 2018-2019 ‏

مجلس جامعة الأنبار يعقد جلسته الثالثة للعام الدراسي 2018-2019 ‏

عقد مجلس جامعة الأنبار جلسته الثالثة للعام الدراسي (2018 - 2019) في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق (3 / 1 / 2019) على قاعة اجتماعات المجلس في رئاسة الجامعة برئاسة السيد رئيس الجامعة أ.د. خالد بتال النجم.

وقد استضاف المجلس كلاً من:

1.   السيد مسؤول شعبة شؤون الترقيات العلمية لمناقشة ما يتعلق بالترقيات العلمية.

2. السيد مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي الذي قدم إيجازاً عن الاعتماد البرامجي الأكاديمي وآليات الاعتماد المؤسسي ومتطلبات الاعتماد الوطني والاعتماد البرامجي الأكاديمي في اتحاد الجامعات العربية.

3. ممثل الطلبة في مجلس الجامعة الطالب (عمر حمادي خلف /كلية الهندسة)، الذي تم انتخابه مؤخراً ممثلاً لطلبة الجامعة في المجلس، وقدم له السيد رئيس الجامعة باسم المجلس التهاني بمناسبة انتخابه ممثلاً لطلبة الجامعة. واستمع المجلس من ممثل الطلبة إلى بعض المشاكل التي يعاني منها طلبة الجامعة، ووعد السيد رئيس الجامعة بالاستجابة لطلبات الطلبة وحل جميع الإشكاليات المعروضة وأبدى السادة أعضاء المجلس إعجابهم بنضج الطرح لدى ممثل طلبة الجامعة.

 

وتناول المجتمعون القضايا المدرجة في جدول أعمال الجلسة، وتم اتخاذ التوصيات والقرارات المناسبة بشأنها، ومن بينها التوصية باستحداث دراسة الدكتوراه في بعض أقسام الجامعة، ومناقشة واقع المجلات العلمية التي تصدر في الجامعة.