الامتحانات النهائية

الامتحانات النهائية

أكثر من 1700 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني كوجبة ثانية
على بركة الله تعالى انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات الاولية في صباح يوم السبت الموافق 11/6/2022 و بإشراف مباشر من قبل عمادة الكلية.
حيث تفقد الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب عميد الكلية الامتحانات النهائية للكورس الثاني – الدور الاول للعام الدراسي 2021-2022 لطلبة الدراسات الاولية في أقسام ( اللغة الانكليزية و علوم القرآن والتربية الاسلامية والعلوم التربوية والنفسية ) ، ورافق السيد العميد بجولته معاوني العميد للشؤون الطلبة والتسجيل و الشؤون الإدارية وعدد من رؤوساء الاقسام العلمية .
وخلال الجولة اطلع السيد العميد على الية الامتحان مستفسرا من الطلبة عن طبيعة الاسئلة وملائمتها لوقت الامتحان وللمناهج الدراسية والتأكيد على توفير الخدمات اللازمة لمساعدة الطلبة من اجراء الامتحان بشكل كامل.
وأكد السيد عميد الكلية على ضرورة مراعات كافة الاجراءات اللازمة والضرورية لإنجاح العملية الامتحانية و ألتقى مع الطلبة اثناء تأديتهم الامتحان، مستمع إلى ملاحظاتهم حول مدى انسابية الأسئلة الامتحانية والأجواء الامتحانية وسبل الراحة من حيث التبريد وتوفير المياه الباردة في القاعات الامتحانية ، وحرص السيد العميد على تطبيق تعليمات وزارة التعليم العالي ورئاسة جامعة الانبار بإتباع تعليمات الامتحانية والزي الموحد التي من الضروري اتباعها والالتزام بها من قبل الطلبة.
دعواتنا لجميع طلبتنا التوفيق والنجاح

اعلام كلية التربية للعلوم الانسانية