ندوة علمية

ندوة علمية

برعاية عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور طه إبراهيم شبيب المحترم
أقامت كلية التربية للعلوم الانسانية وبالتعاون مع المديرية العامة لتربية الانبار – قسم الاشراف الاختصاص ندوة علمية بعنوان (مهام الادارة المدرسية تجاه المدرسين والمحاضرين – التوجيهات والتطبيقات العملية) يوم الاربعاء الموافق 29 / 11/ 2023، وعلى قاعة ابي الثناء الالوسي في الكلية .
وحاضر فيها كل من : المحور الاول م.د..(عبد الستار امحان زيدان) مدير قسم الاشراف الاختصاص في مديرية تربية الانبار والمحور الثاني م.د. (عذراء داود سليمان) مشرفة تربوية والمحور الثالث م.د.(نادية صبري عبدالحميد ) مشرفة تربوية وأدار الندوة م.د.مثنى اسماعيل تركي مسؤول وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي.
وتأتي هذه الندوة لتعزيز التعاون العلمي والاكاديمي بين كليتنا ومديرية تربية الانبار بما يخدم العملية التعليمية من اجل تعريف الطلبة المرحلة الرابعة باليات التعامل مع الادارات التربوية والتطبيقات العملية.
وقد حضر الندوة عدد من الأساتذة الأفاضل والطلبة وبعد انتهاء الندوة فسح المجال للأساتذة الحاضرين بطرح الأسئلة و المداخلات ، فوجه الحاضرون عددًا من الأسئلة التي أجاب عنها المحاضرون .
وفي الختام شكر الجميع جهد كلية التربية للعلوم الإنسانية والمديرية العامة لتربية الانبار على إتاحة الفرصة ، من أجل تبادل الأفكار بين الأساتذة ، وأكدوا على ضرورة التواصل ، لغرض إعادة العمل على عقد لقاءات وندوات علمية أخرى .
نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد والنجاح .

إعلام كلية التربية للعلوم الإنسانية