احتفالية كبرى بمناسبة النصر العظيم              أقامة ورشة عمل للدراسات العليا              احتفالية المولد النبوي الشريف              نشاطات طلابية              إفتتاح معرض الأمل للكتاب

 رؤية ورسالة واهداف الكلية
 

  

جـــــامعة الانــــــبار

كلية التربية للبنات
 
 
 
رؤية الكلية :

تحقيق الريادة في تقديم خدمة المعرفة العلمية المتخصصة في المجالات العلمية، والإنسانية، بالتركيز على جوانب التعلّم، والتعليم، والبحث العلمي، من خلال تخريج ملاكات مؤهّلة علميّا، وتربويّا، ومن خلال المساهمة الفاعلة ببحوث نظرية، وتطبيقية؛ لدعم تطلعات مؤسسات المجتمع في تحقيق أهدافها، ودعم الرؤية الوطنية في الإصلاح، والتنمية، والتطوير.

رسالة الكلية :

إعداد وتهيئة الكوادر التعليمية المتخصصة والكفوءة لمقابلة حاجات المدارس الثانوية من التخصصات للعلوم الصرفة والإنسانية ،وتقديم الاستشارات التربوية والتعليمية والقيام بالأبحاث والدراسات للإسهام في تحسين وتطوير واقع التربية والتعليم وفق معايير أكاديمية وعلمية عالية الجودة .

أهداف الكلية:

1. إعداد ملاكات ـ من الإناث ـ مؤهّلة فكريّا، وعلميّا، وتربويّا؛ للعمل في مؤسسات المجتمع بكفاءة عالية، وتهيئة، وتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات العلمية، والإنسانية المختلفة.

2. تطوير العملية التربوية، وتشجيع البحث العلمي بالإمكانات الذاتية مع الحرص على تبادل الخبرات، وتنسيق الجهود مع المؤسسات ذات العلاقة.

3. تحديث البرامج التعليمية في الجامعة، من خلال الإسهام بتطوير الجوانب المختلفة للنظام التعليمي، وتقديم المشورة التخصصية في المجالات العلمية، والإنسانية للمؤسسات المختلفة. 

 

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم