السكن في الاقسام الداخلية

السكن في الاقسام الداخلية

طلبتنا الأعزاء من طلبة المرحلة الأولى المقبولين في كليات جامعة الانبار والراغبين بالسكن في الأقسام الداخلية، يعلن قسم شؤون الأقسام الداخلية عن تعليمات السكن في الأقسام الداخلية:
 
1.      يبدأ تسجيل الطلبة الراغبين بالسكن في الأقسام الداخلية عند مباشرة الطالب في الكلية وبدء المحاضرات الخاصة به واستلامه للإيميل الجامعي الخاص به من قبل القسم العلمي في كليته ليتمكن من خلاله الدخول إلى استمارة التسجيل الإلكتروني الخاصة بالأقسام الداخلية وطباعة استمارة التسجيل من خلال الرابط أدناه:
 
www.uoanbar.edu.iq/myuoa/student/login
 
 
2.      في حال تمت مطالبة الطالب بالدوام من قبل الكلية ولم يصدر الايميل الجامعي على الطالب جلب كتاب رسمي من الكلية موقع من قبل السيد معاون العميد في الكلية أو العميد حصراً موضحاً في الكتاب ما يلي: -
أ‌.         تأييد الكلية ببدء محاضرات الطالب وانه أكمل إجراءات التسجيل.
ب‌.     ذكر سبب تأخر إصدار الايميل الجامعي.
ت‌.     ما هي المدة الزمنية التي تحتاجها الكلية لإصدار الايميل الجامعي.
 
·         ملاحظة: لن يتم استقبال الطلبة الذين لم يحصلوا على الايميل الجامعي الا بعد جلب الكتاب الموضح أعلاه ومثبته فيه جميع المعلومات المطلوبة في الفقرات (أ، ب، ت).
 
3.      جلب المستمسكات التالية:
أ‌.         ‌هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الوطنية.
ب‌.     ‌بطاقة السكن.
ت‌.     ‌هوية موظف كفيل (هوية الوظيفية وليس هوية الأحوال المدنية) غير نافذة الصلاحية والتي أدخلت في الاستمارة الإلكترونية.
ث‌.     ‌جلب كارت لقاح ضد فايروس كورونا لجرعتين نسخة + أصل، وذلك حسب اعمام وزارة الصحة المرقم ص.ع 9/2 في 6/8/2023.
 
4.      بعد طباعة استمارة التسجيل الإلكتروني مراجعة مقر قسم شؤون الأقسام الداخلية - شعبة الإسكان لإكمال إجراءات السكن ودفع مبلغ بدل السكن البالغ (30,000) ثلاثون ألف دينار مع مبلغ هوية السكن والبالغ (3000) ثلاثة ألف دينار.
 
5.      المناطق المشمولة بالسكن في الأقسام الداخلية في مدينة الرمادي (الطلبة من سكنة المحافظات كافة فضلا عن الطلبة من سكنة اقضية محافظة الأنبار التالية (القائم، الرطبة، راوة، عنه، حديثة، ناحية الرحالية).
 

6.      يكون سكن طالبات المجموعة الطبية المرحلة الأولى وطالبات كليات التربية للبنات والزراعة في القسم رقم 8 داخل كلية الزراعة