رئيس الجامعة يلتقي مدراء اقسام رئاسة الجامعة والمراكز البحثية

رئيس الجامعة يلتقي مدراء اقسام رئاسة الجامعة والمراكز البحثية

 التقى رئيس جامعة الانبار الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا بحضور ا.د مثنى محمد عواد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية السادة مدراء اقسام رئاسة الجامعة والمراكز البحثية وذلك لتدارس الأمور التنظيمية والإدارية ضمن خطة عمل الجامعة المستقبلية .

وفي بداية الاجتماع اكد رئيس الجامعة على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الإداري الذي يعد جزءً لايتجزأ من المسيرة العلمية للجامعة حيث قدم شكره لجميع منتسبي الجامعة على تواصلهم ومواظبتهم للدوام في ظل جائحة كورونا وعلى الانجازات التي حققتها الجامعة بجهود الجميع .
وحث سيادته خلال اللقاء على تلقي اللقاحات داعياً جميع منتسبي الجامعة موظفين واساتذة للاسراع في تلقي اللقاح كون العام الدراسي القادم سيكون حضورياً وان وزارة التعليم العالي توجه دائماً بأخذ اللقاحات لتفادي الاصابة بفايروس كورونا .
كما تطرق السيد رئيس الجامعة الى المواقع الالكترونية لعدد من الاقسام ودعا الاقسام الاخرى ان يحذوا حذوهم لتشكيل وتفعيل مواقع الكترونية خاصة بهم وحث موظفي الاقسام على مراجعة الاداء وزيادة وتيرة العمل ليكون باعلى صوره وبالشكل الذي يتناسب مع الانجازات التي حققتها الجامعة كما اكد على النتاج البحثي للتدريسيين كونه الاساس في تقدم الجامعات داعياً جميع التدريسيين لمضاعفة نتاجهم البحثي خدمة للمسيرة العلمية غي جامعتنا وعراقنا العزيز. .