ندوة تشاركية (المدن المستدامة، التخطيط، التنفيذ والادارة)

ندوة تشاركية (المدن المستدامة، التخطيط، التنفيذ والادارة)
Share |
2024-02-26
ندوة تشاركية (المدن المستدامة، التخطيط، التنفيذ والادارة)

 برعاية السيد رئيس جامعة الانبار ا.د. مشتاق طالب الندا المحترم وبأشراف السيد عميد كلية الهندسة ا.د. امير عبد الرحمن هلال المحترم، اقام قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بالتعاون مع مركزنا (مركز الدراسات الاستراتيجية) ومركز بحوث الطاقة المتجددة والمكتب الاستشاري الهندسي في كلية الهندسة اليوم الاثنين الموافق 26-02-2024 وعلى قاعة ابن الهيثم في القسم، الندوة العلمية الاولى للعام الدراسي 2023-2024 بعنوان :المدن المستدامة، التخطيط، التنفيذ والادارة"

إفتتحت الندوة بالترحيب بالسادة الحضور والمشاركين، متمنينُ أن تحقق الندوة أهدافها وأن تكون توصياتها قابلة للتطبيق على أرض الواقع بعد سرد مقدمة مختصرة عن موضوع الندوة.

بعدها القى السيد عميد الكلية كلمة إفتتاحية متمنياً التوفيق في اتمام الندوة بنجاح و الوصول فيها الى توصيات قيمة.

تهدف الندوة التي حضرها السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.م.د. وسام هاشم خليل المحترم و المهندس الاستشاري حميد ذويب المحترم نقيب المهندسين/ فرع الانبار  وعدد من المهندسين من ذوي الاختصاص من مختلف دوائر المحافظة والسادة اعضاء مجلس الكلية والسادة التدريسيين والطلبة في الكلية الى التعريف بالمؤشرات للمدن المستدامة من خلال التخطيط، التنفيذ والادارة المثلى لتلك المدن والبنية التحتية كالأبنية الخضراء بالإضافة الى الابعاد الاستراتيجية لاستخدام الطاقة المتجددة وتسليط الضوء على تحسين إدارة المشاريع الاستثمارية وتأثيرها على استدامة المدن.

 

 

 
عدد المشاهدات : 45