ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

وبرعاية عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور طه إبراهيم شبيب.
أقامت كلية التربية للعلوم الانسانية معرض علمي بعنوان (الريادة في المؤلفات العلمية ) يوم الاربعاء الموافق 15/11/2023 ، الساعة الثانية عشرة ظهرا وعلى قاعة الجاحظ وأدار معرض المؤلفات أ.م.د.عبدالرحمن عباس عبد مسؤول شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي في الكلية.
حيث شارك في المعرض كل من :
1- أ.د.ياسر خلف رشيد الشجيري معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا .
2- أ.د.قاسم صالح علي العاني التدريسي في قسم علوم القران والتربية الاسلامية .
3- أ.د. عبد الناصر هاشم محمد الهيتي التدريسي في قسم اللغة العربية .
4- أ.د.بيان شاكر جمعة الكبيسي التدريسي في قسم اللغة العربية .
5- أ.د. لطيف خلف محمد التدريسي في التأريخ .
6 - م.م.مروة صلاح يحيى الراوي التدريسية في قسم العلوم التربوية والنفسية.
حيث تم عرض المؤلفات العلمية لأساتذة الكلية يتضمن مؤلفاتهم في الاختصاصات الانسانية المختلفة وهو يمثل ثروة علمية معرفية لأصحاب الاختصاص في هذا المجال بغية إطلاع الطلبة و الباحثين على هذه المؤلفات ودعما للتميز و الإبداع والريادة وتحفيز أساتذة الكلية لإكمال المسيرة العلمية.
وقال السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب، إن المعرض العلمي يهدف إلى إثراء الخزين المعرفي للطلبة بكل ما هو جديد من المؤلفات العلمية والنتاج الفكري والثقافي لتدريسيي الكلية، مشيراً إلى أن الكتب التي تم عرضها في اسبوع الريادة العالمي تمتاز بشموليتها للعلوم الإنسانية .
وأكد أن إقامة هذا المعرض يأتي في سياق حرص العمادة على الارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي للتدريسيين والطلبة ، عن طريق توفير أحدث المصادر العلمية ورفد مكتبة الكلية بالكتب الحديثة ، وتمكين الطلبة من الاطلاع على أحدث المؤلفات العلمية في مجال تخصصهم.
وفي السياق ذاته ثمن السيد عميد الكلية الجهود المبذولة من قبل اساتذة الكلية لعرضهم النتاجات العلمية ودورها المتميز في خدمة كليتنا الحبيبة وجامعتنا العزيزة .

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي