اذاعة صوت الجامعة

اذاعة صوت الجامعة

افتتح السيد رئيس جامعة الأنبار الأستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا اليوم الأول من شهر ايلول الجاري إذاعة صوت الجامعة في كلية الاداب  وقد حضر الافتتاح الأستاذ الدكتور اثير انور شريف مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والأستاذ الدكتور عارف عبد صايل عميد كلية الآداب والأستاذ الدكتور أحمد الراشد مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة واعضاء الهيئة التدريسية وعدد من المدعويين من داخل الجامعة وخارجها .

وكانت للسيد رئيس الجامعة كلمة مع بدء انطلاق البث اكد فيها ان انطلاق الاذاعة في رحاب جامعة الأنبار جاءت ضمن رؤية ورسالة الجامعة في الانخراط مع الطلبة والمجتمع المحلي والشباب ومنحهم الفرصة في المشاركة في الحوار وإيصال صوتهم بكل شفافية وحرية ، حيث تمثل الإذاعة نقله نوعية في مجال الخدمة الإعلامية الموجه لطلبة ومجتمع الجامعة والمجتمع المحلي في محافظة الانبار.

واشار السيد رئيس الجامعة أن إذاعة صوت الجامعة سوف تتابع ابرز المشاكل وتسليط الضوء على المنجزات والإبداعات التي تحققت داخل الجامعة وعلى مختلف الاصعدة.

واضاف الدكتور عارف عبد صايل عميد كلية الآداب بانه تم اعداد برامج منوعة وحوارية وبمضامين ومحتوى هادف وبما يضمن نجاح الرسالة الإعلامية المطلوبة والتي من أجلها جاءت هذه الإذاعة وبما تحقق أهداف ورسالة الإذاعة ووفق خطة وضعت بهذا الخصوص .

وتجول السيد رئيس الجامعة  داخل استديو الإذاعة للاطلاع على التجهيزات الحديثة والبرامج التي سوف تبث ضمن الإذاعة .اعلام كلية الآداب.