مجلس كلية التربية الاساسية/حديثة يعقد جلسته الثانية للعام الدراسي 2020-2021

مجلس كلية التربية الاساسية/حديثة يعقد جلسته الثانية للعام الدراسي 2020-2021

على بركة الله تعالى وتوفيقه تم في هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٣ / ١١ / ٢٠٢٠ عقد الجلسة الاعتيادية الثانية لمجلس كلية التربية الأساسية/ حديثة للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ برئاسة السيد رئيس المجلس عميد الكلية الأستاذ الدكتور مظهر عبد علي المحترم وباقي أعضاء المجلس المحترمين كافة .

وتناولت الجلسة بعد ترحيب العميد وتقديمه افتتاحية المجلس الأمور المتداولة في جدول الأعمال منها ما شمل توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم بشأن الاستعداد الكامل والاتم للعام الدراسي الجديد ومن السبل كلها العلمية والإدارية والتنظيمية والصحية ولاسيما ما يتعلق منها بالتعليم المدمج.

كذلك ناقش السادة المجتمعون توجيه السيد رئيس الجامعة المحترم بشأن نشر البحوث العلمية في المجلات العلمية التخصصية الرصينة ذات معامل الجودة والتأثير العالمي.

وأثنى السيد رئيس الجامعة المحترم على تميز الباحثين من أساتذة الجامعة بهذا الشأن العلمي الرصين ومحافظة الجامعة بكلياتها جميعا على المركز العلمي العالمي والمحلي المتقدم في نشر مثل هذه البحوث.

كما ناقش المجلس توجيهات  السيد عميد الكلية المحترم وأهمها:

الالتزام بتوجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم، ولاسيما استقبال العام الجديد بجدية وعلمية وتهيؤ واسع بما يضمن نجاح العام الدراسي نجاحا علميا مبهرا شأنه شأن الأعوام الدراسية السابقة .

ترتيب حدائق الكلية ومساحتها المخضرة المزدانة بأنواع الزهور والورود من أجل جامعة الأنبار واحة خضراء كلية التربية الأساسية/ حديثة ...أنموذجا ، إذ أشاد السيد عميد الكلية المحترم بالجهود المبذولة في هذا الشأن الحضري المهم .

ومن ثم تناول السادة المجتمعون باقي جدول الأعمال وبحسب اوليتها ومنها التوصية بمنح شهادة الماجستير في اللغة العربية وآدابها لطالبين في قسم اللغة العربية أنهيا  متطلبات الحصول عليها .

ومناقشة تمديد بعضا من طلبات التمديد المقدمة من قبل الطلبة في قسم اللغة العربية، اللغة والأدب.

وباقي الأعمال بما فيه الخير والصلاح والصواب للجميع ومن الله التوفيق والسداد دائماً .