اجتماع مجلس الكلية الموقر

اجتماع مجلس الكلية الموقر

عقد مجلس كلية التربية الأساسية/ حديثة في هذا اليوم الثلاثاء الموافق : 12/ 10 /2021م جلسته الأولى للعام الدراسي 2021-2022 وبحضور أعضاء المجلس جميعاً.

رحب السيد عميد الكلية المحترم بالأعضاء ومن ثم بدأت أعمال المجلس بالتهنئة من قبل السيد عميد الكلية  للمدرس المساعد أحمد طالب حميد لتسنمه مهام معاون العميد للشؤون الادارية والأستاذ المساعد الدكتور احمد جمعة محمود لتسنمه مهام رئيس قسم اللغة العربية والمدرس الدكتور محمد صكر هاشم لتسنمه مهام رئيس قسم التأريخ ودعا لهم بالتوفيق والسداد في عملهم ، وقدم درع الكلية للدكتور محمد صكر هاشم تقديراً لجهوده في منصبه السابق كمعاون عميد للشؤون الادارية وقدم ايضاً درع الكلية للأستاذ الدكتور محمد عويد محمد تقديراً لجهوده في منصبه السابق كرئيس لقسم اللغة العربية ومن ثم ناقش المجلس المهام الخاصة في هذه الجلسة ومنها :

توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم  بشأن بدء العام الدراسي ???? - ???? ، والإلتزام بالتقويم الجامعي الرسمي المعلن للجميع وحث التدريسيين كافة على الالتزام بجدول الدروس الاسبوعي للمحاضرات الحضورية ونشر البحوث العلمية في المجلات الرصينة المعتمدة في معامل التأثير العالمي، ودخول الجامعة في المواقع الرسمية العلمية العالمية...وغيرها.

وتوجيهات السيد عميد الكلية المحترم بضرورة الإلتزام بتوجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم، ومن ثم التشدد في إعطاء المحاضرة من قبل التدريسيين في وقتها والالتزام بجدول الدروس الاسبوعي ، والحث على عمل الورش والندوات العلمية الثقافية الفكرية المفيدة وغيرها . كما ناقش المجلس أمور علمية وإدارية تخص الكلية تم رفعها للمصادقة عليها من قبل السيد رئيس الجامعة المحترم.