كلية التربية الاساسية/ حديثة تقيم ندوة علمية ارشادية عن شخصية الطالب الجامعي.

كلية التربية الاساسية/ حديثة تقيم ندوة علمية ارشادية عن شخصية الطالب الجامعي.

بتوجيه من عمادة كلية التربية الاساسية/ حديثة المتمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور مظهر عبد علي المحترم نظمت وحدة الشؤون العلمية ووحدة النشاطات الطلابية في كليتنا ندوة علمية في صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 2023/12/12 بعنوان (بناء شخصية الطالب وتنمية مهاراته) وقد انعقدت هذه الندوة بحضور السيد العميد وجمع من التدريسيين والطلبة الذين حضروا الندوة العلمية التي أقيمت على قاعة المؤتمرات والندوات استجابة لبرنامج الكلية الذي ينص على تنظيم النشاطات والفعاليات الهادفة الى ارشاد الطالب الجامعي على السلوكيات التي يجب أن يتحصن بها أثناء الدراسة وبعد التخرج ثم إلى ميدان العمل، وأهمية الارتقاء بالمستوى الأخلاقي والعلمي.

بدأ الندوة السيد رئيس قسم التاريخ م. د محمد صكر هاشم مرحباً بالحضور وموضحاً اهمية اهتمام الطلبة بالشخصية الجامعية وتمثيل الكلية بشكل ايجابي أمام المجتمع، ثم القى م. د نعمة اسماعيل جاسم محاضرته تناول فيها "الصفات والسلوكيات التي يجب أن يطبقها الطالب في أي صرح علمي ويبتعد عن التصرفات التي لا تليق بالطالب وشخصيته" ليأتي بعده م.د علي عادل علاوي والقى محاضرته متناولاً فيها " ضرورة معرفة الطالب اللوائح والقوانين الموجودة في الجامعات، والحفاظ على العلاقة الحسنة للطلبة مع أساتذتهم وزملائهم".

وفي الختام تم افتتاح باب التعقيب والمناقشة للحاضرين لاثراء ماعرضه المحاضرون في هذا الموضوع وأهميته، ومن هنا تقدم الكلية شكرها وامتنانها لكل من أسهم وشارك في هذه الورشة الارشادية سائلين الله تعالى أن يوفق طلبتنا الأعزاء في مسيرتهم العلمية.